شاهدوا أحدث ظهور لـ نادية لطفي.. تعرضت لموقف طريف من أجل الحفاظ على أناقتها

نشرت الشاعرة المصرية إيمان مرسال، عبر حسابها على فيسبوك، صورًا طريفة للفنانة القديرة نادية لطفي في أحدث ظهور لها داخل المستشفى قبل حوالي 10 أيام.

نادية لطفي

أحدث ظهور لنادية لطفي 

وفي أثناء زيارة الشاعرة المصرية لنادية لطفي بالمستشفى، روت إيمان موقفًا طريفًا للفنانة القديرة، قبيل التقاطهما صورًا تذكارية، حيث أوضحت أن نادية طلبت منها البحث عن مشبك شعرها حتى تظهر بشكل جيد في الصورة.

الفنانة نادية لطفي

هكذا حاولت نادية لطفي الحفاظ على أناقتها قبل التقاط أحدث صورها

وكتبت إيمان مرسال في تعليقًا على الصور: "دي كانت بالنسبة لي واحدة من أجمل لحظات 2019، نادية لطفي طلبت مني أقلب غرفة المستشفى على مشبك شعر، وأرفع لها خصلة على جنب.. وبعدين بصت لنفسها في المراية وقالت برضا (ممكن نتصور دلوقت)".

نادية لطفي تخضع لجراحة طارئة

ولاقت الصور انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد محبو نادية لطفي بأناقتها المعهودة ومحاولتها الظهور بأفضل صورة حتى مع فترة تعبها وإرهاقها.

الفنانة الكبيرة نادية لطفي البالغة من العمر 82 عامًا، كانت قد أجرت عملية جراحية في العمود الفقري قبل حوالي شهرين، واحتفت بنجاح الجراحة بعد ذلك واستقبلت عدد من النجوم في غرفتها بالمستشفى، من بينهم سمير صبري ودنيا وإيمي سمير غانم ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي والإعلاميتان بوسي شلبي وسهير جودة، وأخرين.

نادية لطفي والنجمات

وكانت رضا فرغلي مديرة أعمال نادية لطفي، حرصت على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية بعد خضوعها للعملية الجراحية، وأكدت خلال مادخلة هاتفية بأحد البرامج أن حالة الفنانة الصحية جيدة وبخير، حيث قضت حوالي 3 ساعات بغرفة العناية المركزة بعد إجراء العملية، ثم انتقلت إلى غرفة عادية بعد ذلك، لافتة إلى أن حالتها في تحسن مستمر.