تعرفوا على تفاصيل العروض الجديدة لمسرحية ناصر القصبي "الذيب في القليب" بشتاء الرياض

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن تفاصيل العروض الجديدة لمسرحية ناصر القصبي "الذيب في القليب" في موسم شتاء الرياض وذلك بعد العروض الناجحة لها في موسم الرياض.

ناصر القصبي يعود مجدداً في شتاء الرياض

ونشر حساب موسم شتاء الرياض عن تفاصيل العروض الجديدة لمسرحية ناصر القصبي "الذيب في القليب" والتي ستبدأ في بداية الشهر المقبل، وعلق الحساب:" تدرون وش بيصير الساعة 8:30م كل يوم من تاريخ 2 إلى 18 يناير؟ بترجع لنا مسرحية الذيب في القليب ببطولة الفنان الكبير ناصر القصبي.. اللي ما قدر يحضرها قبل، يحضرها الحين .. ولا يفوتها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد الحملي (@m_al7mly) on

وفتحت الهيئة العامة للترفيه باب حجز تذاكر عروض المسرحية، وذلك بعد الاقبال الجماهيري الكبير عليها في عرضها الأول بموسم الرياض والذي بدأ منذ نهاية شهر أكتوبر الماضي إلى النهاية الشهر الماضي، وعرضت المسرحية على مسرح الأميرة نورة بالرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الفنانه ريماس منصور (@remas_mansoor) on

عرض مسرحية "الذيب في القليب" في بداية يناير

وتدور قصة مسرحية "الذيب في القليب" في إطار إجتماعي كوميدي وتناقش التحولات الاجتماعية التي شهدتها المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة من خلال قصة موظف يتهم باختلاس أموال الشركة ويحاول اثبات برائته، ويشارك في بطولة المسرحية عبدالإله السناني وراشد الشمراني وحبيب الحبيب وعبد المجيد الرهيدي وريماس منصور وزارا البلوشي وريم عبدالله وغيرهم.

ويعود ناصر القصبي بالمسرحية إلى المسرح السعودي بعد غياب طويل لما يقارب 30 عاماً و بعد آخر مسرحياته في التسعينيات بعنوان "قرموش وطرطوش" مع راشد الشمراني وعبدالله السدحان، وقدم فقط مسرحية بالكويت مع سعاد العبد الله في 2016، ويتعاون في المسرحية الجديدة مع المؤلف حلف الحربي والمخرج محمد الحملي وهي من انتاج "مسرح mbc".