لقاء سويدان تفقد الكثير من الوزن ونحافتها الزائدة تثير قلق متابعيها..بالصور

خلال حضورها أحد الفعاليات التي ضمت بعض النجوم مساء أمس، الإثنين، فاجئت الفنانة لقاء سويدان متابعيها بملامحها المتغيرة، وفقدانها لوزنها بشكل كبير.

لقاء سويدان تفقد الكثير من وزنها

لقاء سويدان نشرت عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور لها خلال حضورها تلك الفعالية، لكنها أثارت الجدل وسط متابعيها بفقدانها للوزن بشكل كبير، لدرجة غيرت ملامحها تمامًا.

لقاء سويدان تلفت النظر بنحافة غير مسبوقة!

ولفتت لقاء سويدان الأنظار، وهو ما جعل الجمهور يتسائل عن سبب فقدانها لوزنها، وكيف وصلت لهذه النحافة في فترة قصيرة، خاصة وأنها تتمتع بالنحافة من الأساس، إلا أنها لم تصل لمثل هذا الشكل من قبل.

وحرصت لقاء سويدان على التفاعل مع الجمهور الذي تسائل عن النظام الغذائي والروتين اليومي الذي اتبعته لتصل لهذا الوزن، وأوضحت لقاء أنها ستوضح سبب خسارتها للوزن في مقطع فيديو ستنشره اليوم.

لقاء سويدان تفقد الكثير من وزنها

لقاء سويدان تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عمرها الحقيقي

وكانت لقاء قد نشرت قبل فترة صورة لها تجمعها مع الفنان إدوارد، خلال تواجدهما في صالة الألعاب الرياضية، حيث يبدو أنها تخضع لحمية قاسية وتمارين رياضية هي ما أوصلتها لهذا الوزن النحيف.

في سياق أخر، كانت لقاء قد احتفلت يوم 11 ديسمبر الجاري، بعيد ميلادها، وكشفت عن عمرها الحقيقي حيث تبلغ 45 عامًا، وعلقت على عمرها عبر حسابها على انستجرام، وقالت: "الحمد لله عمري 45 سنة اتعلمت فيهم حاجات كتير ومريت بتجارب حلوة واختبارات شديدة لكن طلعت أقوى وكسبت حب ملايين وعمري ما فقدت نفسي ولا أخلاقي وضميري ولا سلامي النفسي ربنا يشفي مرضى القلوب السودة.. فخورة بسني.. فخورة بإنجازاتي في الحياة".

الجدير بالذكر أن أخر أعمال لقاء سويدان كان مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير" وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وبطولة لوسي ومجدي كامل وأحمد بدير وسوسن بدر وريم هلال وحجاج عبد العظيم وطارق صبري ودنيا المصري وأخرين.