رانيا يوسف تتنازل عن البطولة في "الآنسة فرح" لصالح أسماء أبو اليزيد وتؤدي دور "أم البطلة"..بالفيديو

أطلقت شركة S Productions الإعلان الترويجي لمسلسل "الآنسة فرح"، الذي يعتبر النسخة العربية والمأخوذة من المسلسل الأمريكي الشهير Jane the Virgin، والمقرر عرضه عبر شاشة MBC قريبًا.

المسلسل يدور في إطار كوميدي، وتلعب بطولته كل من الفنانة أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف وأحمد مجدي ومحمد كيلاني وعارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، وسيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

رانيا يوسف تتنازل عن الشخصية الرئيسية لصالح أسماء أبو اليزيد

ويبدو من البرومو الرسمي للعمل، أن الشخصية الرئيسية فيه هي شخصية فرح التي تقوم بها أسماء أبو اليزيد، فيما تأتي شخصية والدتها "دلال" التي تؤديها رانيا يوسف؛ في الترتيب الثاني بين الشخصيات الأساسية بالمسلسل.

رانيا يوسف واسماء ابو اليزيد وعارفة عبد الرسول

وتعتبر تلك المرة الأولى منذ سنوات، التي تشارك فيها رانيا يوسف بعمل درامي، لكنها لن تكون الشخصية المحورية بالعمل، وهو ما يتضح من ترتيب أسماء الأبطال في البرومو، وسياق الأحداث التي تتصدرها شخصية "فرح"، فعادة ما كانت تظهر رانيا مؤخرًا، إما أن تكون البطلة الأساسية، أو تشارك رفقة مجموعة أبطال أخرين وجميعهم متساويين بالأدوار، مثلما حدث بمسلسلات "نيران صديقة" و"السبع وصايا" و"كأنه امبارح" و"أفراح القبة" وغيرها.

الفنانة رانيا يوسف

رانيا يوسف أم لنجمة شابة للمرة الثانية

كذلك تعتبر تلك المرة الثانية التي تؤدي فيها الفنانة رانيا يوسف دور أم لنجوم شباب قد يكون عمرهم الحقيقي أكبر من عمر ابنتيها في الواقع، ففي مسلسل "كأنه امبارح" أدت فيه دور والدة محمد الشرنوبي وخالد أنور، أما في "الآنسة فرح" تؤدي دور والدة أسماء أبو اليزيد.

رانيا يوسف وتامر فرج

أخر أعمال رانيا يوسف

في سياق أخر، كانت رانيا يوسف قد انتهت من تصوير دورها في فيلم "صندوق الدنيا" الذي شاركت في بطولته مع كل من خالد الصاوي وباسم سمرة وصلاح عبد الله وشريف إدريس وأخرين، وتأليف وإخراج عماد البهات.