شاهدوا كيف تحدّت نانسي عجرم الطقس البارد في حفلها بمصر ..بالصور والفيديو

أشعلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم اجواء مصر بهجة وغناء من خلال احيائها حفلة على مسرح الجامعه الالمانيه بالقاهره وسط حضور الالاف من الجمهور ومحبيها، الى جانب الفنان محمود العسيلي و الـ"دي جي" العالمي خالد حسين.

نانسي عجرم تتحدى الطقس البارد في مصر

واستهلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صعودها على المسرح بأغنية "بدنا نولع الجو" وسط صيحات وتفاعل الجمهور الذين رددوا معها اغانيها، ثم قدمت مجموعة من أشهر أغانيها لفترة ساعة تقريبا ومنها "اخاصمك اه" و "اه ونص" و" مين ده ال نسيك" و "ما تيجي هنا" و "احساس جديد" و "يا بنات" وغيرها العديد وسط اجواء من التفاعل الكبير والرقص بين الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 

وتألقت نانسي في الجفل بجمسبوت شورت قصير باللون الذهبي مع الأكمام الطويلة وبتسريحة الشعر الويفي، لكنها لم تستطع تحمل الاجواء الباردة على المسرح ما دفعها الى ارتداء معطف فرو أسود فوق الجمبسوت لتدفئة جسمها الرقيق.

ووجهت نانسي في ختام الحفل نهايه الشكر الكبير لـ القائمين على اقامه الحفل وتنظيمه خصوصا انه يأتي لصالح جهة خيريه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يذكر ان الفنان محمود العسيلي شارك في الحفل ايضا وقدم باقة من اشهر اغانيه ومنها "يا ناس"و "انا مش مضمون" و "حلم بعيد" و "في حته تانيه" وغيرهم العديد وسط تفاعل الجمهور.

نانسي عجرم تدعم الأطفال الفقراء في مصر

وفي سياق آخر، شاركت نانسي عجرم، قبل يومين بمهمة انسانية في بالعاصمة المصرية القاهرة من خلال إطلاق حملة "الصعيد كامب"، التي ترعاها جمعية «راعي مصر الخيرية»، وتهدف إلى نشر الفكر التطوعي لدى الشباب المصري وتحفيزهم على المشاركة في حملات اجتماعية لدعم القرى الأكثر فقراً بأنحاء جمهورية مصر العربية.

وأعربت نانسي عن سعادتها بالمشاركة في هذه الحملة، وقالت :" لم أتردد إطلاقاً في قبول الدعوة، لأن أجمل شعور في حياة الإنسان هو مشاركته في رسم السعادة على وجوه غيره، وأعتقد أن سعادة أي إنسان مشهور لن تكتمل إلا مع إسعاد الآخرين".

نانسي أشارت الى انها كانت في قمة سعادتها أثناء توزيع الملابس على الأطفال بالقاهرة، قائلة :"رأيت الفرحة والسعادة على وجوههم، كما سعدت للغاية حينما علمت أن الجمعية توفر العيادات المتنقلة في المناطق العشوائية والفقيرة، لذلك يجب علينا أن نسهم بكل ما أوتينا من قوة لمساعدة هؤلاء المواطنين".

وتطرقت نانسي الى أعمالها الغنائية الجديدة معلنة عن استعدادها لطرح أغنية جديدة على طريقة السينغل قريباً، تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، بالإضافة إلى ألبوم غنائي يتضمن عدداً كبيراً من الأغنيات المصرية واللبنانية من المقرر طرحه العام المقبل، وأشارت الى انها لا تستطيع في الفترة الحالية تحديد المواعيد النهائية لطرح تلك الأعمال بسبب الأحداث التي يمر بها الشارع اللبناني.