فيديو هنا الزاهد تكشف كواليس فترة مرضها بعد زفافها من أحمد فهمي مع منى الشاذلي

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، وكشفت هنا الزاهد عن كواليس جديدة عن حفل زفافها من أحمد فهمي وكذلك فترة مرضها في شهر العسل.

هنا الزاهد: "مشفتش يوم عدل بعد فرحي"

وكشفت هنا الزاهد في أول لقاء إعلامي لها بعد زواجها من أحمد فهمي عن كواليس حفل الزفاف، وقالت إنها لم تتوقع الاهتمام الكبير بحفل زفافها سواء من الجمهور أو مواقع التواصل والإعلام، وكذلك فوجئت بالحضور الكبير في الحفل لدرجة انهم فوجئوا بأشخاص لا يعرفوهم في حفل الزفاف.

وتحدثت هنا الزاهد عن عدة مواقف محرجة تعرضت لها في حفل الزفاف مثل تمزق أجزاء من فستانها، بالإضافة إلى تأخر إعدادات الزفاف، وقالت إن أحمد فهمي مازحها في حفل الزفاف أمام الحضور وقال إنها غيرت حياته لكونها المرة الاولى التي يقيم بها حفل زفاف رغم عدم حبه لحفلات الزفاف وعدم اقامته لها في زيجاته السابقة.

هنا الزاهد تكشف كواليس فترة مرضها

وقالت هنا الزاهد إنها لم تكن تعرف وجهة شهر العسل بسبب رغبة أحمد فهمي ان تكون مفاجأة لها، وتحدثت عن فترة مرضها في شهر العسل وقالت إنها قضت 3 أيام فقط في المالديف وأثناء استعدادهم للسفر إلى سنغافورة لاستكمال أجازتهما تعرضت لألم شديد في الطائرة تسبب في دخولها المستشفى فور وصولها المستشفى.

وأضافت هنا الزاهد إنها ظلت لمدة 5 أيام بالمستشفى قبل ان تغادر إلى القاهرة لاستكمال العلاج واستئصال المرارة فيما بعد، وسخرت هنا الزاهد مما حدث معها في شهر العسل وقالت إنها لم تر يوماً جيداً منذ زواجها، وأشارت إلى ان حبها لزوجها تضاعف بعد ان وقف بجانبها في تلك الأزمة ورأت خوفه عليها أثناء فترة مرضها في شهر العسل.