تامر حسني يطرح البوستر الرسمي لفيلمه "الفلوس" وهذا موعد عرضه بالسينما

بدأ الفنان تامر حسني العد التنازلي لطرح فيلمه الجديد "الفلوس" في دور العرض، وأعلن اليوم عن طرح الفيلم في يوم 25 ديسمبر الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by S A I D E L M A R O U K (@saidelmarouk) on

تامر حسني يكشف تفاصيل عرض فيلم "الفلوس"

ونشر المخرج سعيد الماروق البوستر الرسمي لفيلم "الفلوس"، والذي ظهر به تامر حسني بجوار زينة وخالد الصاوي ومحمد سلام وعائشة بن أحمد، وكشف سعيد الماروق عن عرض الفيلم في السينما بداية من يوم 25 ديسمبر الجاري، ليصبح الفيلم أول المتنافسين في موسم رأس السنة 2020,

ويعود تامر حسني للمناسة في السينما بفيلمه "الفلوس بعد خروج الفيلم من عدة مواسم آخرها في الصيف وعيد الأضحى، ويشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا ومي عز الدين، وتدور قصة العمل في إطار كوميدي حول عصابة تحترف النصب، وهو تأليف تامر حسني وإخراج سعيد الماروق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تامر حسني يعوض غيابه عن السينما في 2019

ويعوض تامر حسني غيابه عن السينما في 2019 بالمنافسة مبكراً في بداية 2020 بفيلم "الفلوس" بجانب استعداده لبدء تصوير فيلم "مش أنا" والذي يشارك به لأول مع حلا شيحة في أول أفلامها بعد العودة من الاعتزال بالإضافة إلى سوسن بدر وشيرين وماجد الكدواني ومن المتوقع ان يعرض في صيف 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وعلى الجانب الغنائي، أعلن تامر حسني عن عدة حفلات غنائية له هذا الشهر أبرزها حفله مع الفنان رامي جمال في قاعة المنارة بالقاهرة في 20 ديسمبر الجاري، بالإضافة إلى حفله في مارينا مول بأبو ظبي بعد غد، ويحيي حفل رأس السنة في الواجهة البحرية في أبو ظبي.