إليسا تتعرض لموقف محرج على المسرح: "يا عيب الشوم" ..بالفيديو

الفنانة إليسا تعرضت لموقف محرج خلال غنائها على المسرح في أحدث حفلة لها في اوتاوا ضمن جولتها في كندا، الا انها أنقذت الموقف بعفويتها، كذلك فإنها دخلت بمشادة كلامية مع احد الحضور في نفس الحفل ولكنها لقنته درسا لن ينساه.

إليسا تتعرض لموقف محرج على المسرح

وتناقل رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للنجمة اللبنانية إليسا خلال تأديتها أغنيتها الشهيرة "ع بالي حبيبي"  في حفلها الأخير في اوتاوا ضمن جولتها في كندا، وأثناء انسجامها نسيت اليسا بعضا من كلمات الأغنية، فسارعت الى تدارك هذا الإحراج امام الجمهور من خلال تصرف عفوي لامت فيه نفسها قائلة امام الحاضرين :"نسيتها، يا عيب الشوم عليي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A pos

وتفاعل الحاضرين مع التصرف العفوي لإليسا وهتفوا وصفقوا لها وقاموا بترداد الأغنية معها.

اليسا تلقن احد معجبيها درساً امام الحاضرين

وفي نفس الحفل، تناقل الجمهور ايضا مقطع فيديو للفنانة اليسا ظهرت فيه وهي تدخل بمشادة كلامية مع أحد المعجبين بعد انتهائها من إحدى أغنياتها حيث ناداها احدهم بكلمة "هيييي ، اليسا" مما استفزها فنهرته وطلبت منه الرجوع لمكانه لأن ليس لديها أكثر لتقدمه، قائلة "ألا يعجبك ما أقدمه؟ هذا كل ما لدي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon) on

وكانت إليسا أحيّت مؤخرا سلسلة من الحفلات الناجحة في المكسيك وكندا والتي رافقها فيها أفراد من أسرتها وبينهم شقيقها كميل وشقيقتها نورما حيث نشرت صورا برفقتهما، كما رافقها متعهد الحفلات يوسف حرب، ونشرت احدث صورة لها وهي داخل غرفتها بالفندق مودعة كندة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

good bye beautiful #toronto #elissa @youssef_harb

A post shared by Elissa (@elissazkh) on