أسما لمنور ورابح صقر وتامر حسني يتألقون بحفل اعتزال ياسر القحطاني.. فيديو وصور

شارك عدد من نجوم الغناء العرب الليلة في حفل اعتزال نجم الكرة السعودية ياسر القحطاني على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض وأبرزهم الفنان تامر حسني وأسما لمنور ورابح صقر.

نجوم الكرة العالمية والسعودية في حفل اعتزال ياسر القحطاني

وافتتح تامر حسني حفل اعتزال ياسر القحطاني بملعب الملك سعود في مفاجأة كبيرة للجمهور خاصة لعدم الإعلان عن تواجده بالحفل، وقدم عدة أغاني مثل "يا بنت الإيه" و "كل مرة"، وشارك في فقرته المطرب الشاب حمزة هوساوي واليوتيوبر دايلر.

وشارك عدد من نجوم الكرة العالمية والعربية في المباراة الاستعراضية في اعتزال ياسر القحطاني وأبرزهم البرازيلي رونالدينهو وفرانشيسكو توتي واندريا بيرلو وروبن فان بيرسي وصامويل إيتو بالإضافة إلى نجوم الكرة السعودية مثل محمد الدعيع وسامي الجابر ومحمد الشلهوب وسعيد العويران وغيرهم.

أسما لمنور ورابح صقر في حفل اعتزال ياسر القحطاني

واستكملت الفقرات الغنائية بعد المباراة الاستعراضية وبدأها الفنان رابح صقر والذي لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور المتواجد في ملعب الملك سعود، وقدم عدة أغاني مميزة مثل "في منتهى الرقة" و "عجيبة" و "على كيفك تزعلني" و "زمان الحبيب" وغيرها.

وأشعلت الفنانة المغربية أسما لمنور الحفل أيضاً بتقديمها عدة أغاني من ألبومها الأخيرة مثل أغنية "تبسم" و "أفا والله" و "اوساط النجوم" وغيرها، وشارك في الحفل أيضاً المطرب وليد الشامي والذي أشعل فقرة ختام حفل اعتزال نجم الكرة السعودية ياسر القحطاني.