فيديو عفاف شعيب تنتقد سهير رمزي وشهيرة وحلا شيحة بعد خلعهن الحجاب:"أنا حزينة"

خلال الجزء الثاني من حلقتها مع الإعلامية راغدة شلهوب من برنامج "تحيا الستات" الذي يُعرض عبر شاشة النهار المصرية، تحدثت الفنانة المصرية عفاف شعيب عن زميلاتها اللاتي قمن بخلع الحجاب مؤخرًا ورأيها فيما فعلته كل منهن.

سهير رمزي وشهيرة

عفاف شعيب تنتقد خلع شهيرة وسهير رمزي للحجاب

وأبدت عفاف شعيب حزنها على كل من سهير رمزي وشهيرة بعد خلعهما الحجاب قبل أشهر وظهورهما في العديد من الفعاليات والمناسبات بدونه، وأضافت: "الاتنين بقالهم 27 سنة محجبات.. ليه بتقلعوه دلوقتي؟.. كنتوا كملوا!"، مُشيرة إلى بعض الجمهور كان يقابلها ويطلب منها إرجاعهما عن فكرة خلع الحجاب.

الفنانة عفاف شعيب

وأكدت عفاف شعيب أن لكل منهما الحرية في قراراتها، لكنها حزنت عندما علمت بخبر خلعهما للحجاب بعد تلك المدة الطويلة، لافتة إلى أن الجمهور كان يحبهما أكثر وهما محجبات، مُتابعة: "أكيد في حد وسوس لهم.. ولو كانوا خلعوا الحجاب من 10 سنين ماشي.. لكن دلوقتي وبهذا السن ليه؟!" 

حلا شيحة

رأي عفاف شعيب في حلا شيحة بعد خلع الحجاب

أما عن الفنانة حلا شيحة التي خلعت النقاب ثم الحجاب وعادت للتمثيل مجددًا، فتسائلت عفاف شعيب عن سبب ارتدائها للنقاب من الأساس، مشيرة إلى أنه من غير المقبول أن تترك الحجاب وتفعل النقيض تمامًا في طريقة ارتدائها للملابس، وأضافت: "طب لبستيه ليه؟ هل أنتِ مقتنعة ولا لأ، ولا منظر ولا إرضاء لعريس جديد وقال لك اتحجبي"، مؤكدة أنها لم تقصد حلا شيحة بعينها ولكن كل فتاة أقدمت على تلك الخطوة ثم تراجعت عنها بعد سنوات قليلة.

واستطردت الفنانة المصرية: "يا تلبسيه وانتِ مقتنعة يا ماتلبسيهوش.. ماشي خلعت الحجاب بس تلتزم باللبس بتاعها.. التزمي بحدود معينة.. ماينفعش اقلع مرة واحدة".

أخر أعمال عفاف شعيب

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة عفاف شعيب، كان مشاركتها في مسلسل "فوق السحاب" الذي عُرض عام 2018، وقام ببطولته كل من هاني سلامة وستيفاني صليبا ومنى عبد الغني ومحمد محمود عبد العزيز وهبة عبد الغني وتوني ماهر وشادي ألفونس وأخرين، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.