نيللي كريم تطمئن محبيها على حالتها الصحية بعد إصابتها بورم في الوجه

بعدما أثارت قلق محبيها منذ يومين بعدما أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية طارئة في الولايات المتحدة الأمريكية، قررت الفنانة نيللي كريم طمأنة جمهورها على حالتها الصحية مساء الجمعة.

أول تعليق لنيللي كريم بعد خضوعها لجراحة طارئة

ونشرت نيللي كريم صورة لها عبر حسابها على انستجرام وعلقت قائلة: "أحب اطمئن كل أصدقائي وجمهوري.. أنا الحمد لله بقيت كويسة.. عاوزة أشكر ربنا أولًا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنيتكم للشفاء.. ربنا ما يحرمني منكم".

نيللي كريم كانت قد نشرت قبل أيام قليلة عدة صور لها من داخل أحد المستشفيات بأمريكا، وظهرت فيها برفقة الفريق الطبي المعالج لها، وطبيبها المختص، وأكدت في تعليقها على الصور أنها تم إنقاذ حياتها على يد هؤلاء، دون أن تذكر تفاصيل المرض الذي تعرضت، وهو ما أثار قلق أصدقائها ومتابعيها، الذين فسروا تعليق نيللي بأن الأمر كان خطيرًا.

تفاصيل إصابة نيللي كريم بورم حميد في الوجه

وكشفت نيللي كريم دون قصد عن بعض المعلومات التي نبهت المتابعين لحالتها الصحية، حيث أشارت إلى اسم الطبيب المعالج لها، والذي اتضح أنه طبيب مختص في علاج أورام الرأس والرقبة!

وبعدها قالت نيللي في تصريحات جديدة إنها أجرت استئصالا لورم حميد في الوجه، لافتة إلى أن الورم لم يكن في المخ لكنه بجوار عصب الوجه الأساسي، وكانت قد أجرت الجراحة قبل 12 يومًا، لكن حالتها الصحية جيدة حاليًا.

أصدقاء نيللي كريم يساندونها

في السياق نفسه لاقت نيللي كريم دعمًا كبيرًا من قبل زملائها، وكان في مقدمتهم بوسي شلبي وأنغام ومي كساب وريهام أيمن وشريهان وشريف رمزي ونجلاء بدر وروجينا وهند صبري ودنيا سمير غانم وظافر العابدين وريهام عبد الغفور ودرة زروق وداليا البحيري وإنجي علي وفريال يوسف وجومانا مراد وأخرين.