الصور والفيديوهات الأولى للنجمات على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة الـ41

دقائق قليلة تفصلنا عن بداية فعاليات حفل ختام الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والذي يقام بدار الأوبرا المصرية، مساء اليوم، الجمعة.

عبير صبري وزوجها

الصور والفيديوهات الأولى للنجمات على السجادة الحمراء

ووصل من قليل عدد من النجوم والنجمات إلى مقر حفل الختام، واستعرضوا إطلالاتهم على السجادة الحمراء، وكان من بينهم الإعلامية بوسي شلبي والإعلامية مفيدة شيحة والفنانة مريم حسن وشيرين رضا ورانيا يوسف وحنان مطاوع وعبير صبري وزوجها والفنان الشاب يوسف عثمان والمنتجة ماريان خوري.

حنان مطاوع

وشاركت الإعلامية المصرية بوسي شلبي جمهورها عبر حسابها على انستجرام، بصور لها وفيديوهات من حفل ختام المهرجان، وظهرت فيها برفقة صديقتها مفيدة شيحة، اللتين عبرتا عن مدى سعادتهما بمشاركتهما في هذا اليوم.

ناتالي إيمانويل ضيفة ختام مهرجان القاهرة

ومن المقرر حضور النجمة العالمية ناتالي إيمانويل، بطلة المسلسل الملحمي "صراع العروش" والتي قدمت شخصية ميساندي، مساعدة الملكة دينيريس تارجيريان، حيث وصلت ناتالي قبل أيام إلى مصر، وقامت بزيارة بعض المدن السياحية، قبل استعدادها لحضور حفل ختام المهرجان.

نتيجة بحث الصور عن ناتالي إيمانويل

تفاصيل تكريم مدير التصوير الإيطالي فيتوريو ستورارو

حفل الختام الذي سيذاع عبر شاشة dmc ونايل سينما، من المقرر أن تقدمه الإعلامية جاسمين طه زكي، ويشهد تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، قبل أن تبدأ مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، يسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة 41.