بعد استبعاد هبة مجدي.."نتفليكس" تكشف عن البطولة النسائية لمسلسل "ما وراء الطبيعة"

كشفت شبكة "نتفليكس" عن قائمة أبطال مسلسلها الجديد "ما وراء الطبيعة" بعد بدء التصوير هذا الأسبوع، وبعد فترة من التكهنات حول هوية الأبطال وانتظار عرض المسلسل.

رزان جمال وآية سماحة مع أحمد أمين في "ما وراء الطبيعة"

ونشرت "نتفليكس" بياناً حسمت به الجدل حول قائمة أبطال مسلسل "ما وراء الطبيعة" وكشفت عن انضمام نجوم آخرين إلى العمل بجانب الفنان أحمد امين وذكرت في بيانها انطلاق تصوير المسلسل منذ الأربعاء الماضي وتتضمن مواقع التصوير للمسلسل عدة مناطق داخل مصر مثل الجيزة والفيوم والعديد من المواقع الأخرى.

وأعلنت نتفليكس انضمام كلاً من المملثة وعارضة الازياء اللبنانية رزان الجمال للمسلسل وستؤدي دور "ماجي"، وكذلك الممثلة الشابة آية سماحة والتي ستقوم بدور "هويدا"، وسما إبراهيم والتي تلعب دور "رئيفة" أخت رفعت إسماعيل والذي يقوم بدوره الفنان أحمد أمين، وذلك بعدما استبعدت الفنانة هبة مجدي من المسلسل في اللحظات الاخيرة.

أول صورة من كواليس مسلسل "ما وراء الطبيعة"

ونشر المخرج عمرو سلامة أول صورة من كواليس مسلسل "ما وراء الطبيعة" وأعلن بداية التصوير قائلاً:" منذ أكثر من خمسة وعشرين سنة، أصبحت من أشد المعجبين لهذه السلسلة من الكتب، منذ ثلاثة عشر عاما، تم شراء الحقوق ومنذ وقتها حاولنا جاهدين إخراجها للشاشة.. بعد كل هذه الأعوام، أخيرًا بدأ التصوير..وجع بطن دائم من حجم المسؤولية وفرحة قلب غامرة من رؤية الحلم يتحقق لحقيقة".

ويذكر أن مسلسل "ما وراء الطبيعة" مكون من 6 حلقات من انتاح شبكة "نتفليكس" وتدور أحداثه في مصر في ستينات القرن الماضي، في سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية، وهو من إخراج عمرو سلامة بمشاركة المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري ".