محمد هنيدي يخضع لجراحة طارئة ويثير قلق جمهوره بعد ظهوره مع طبيب قلب شهير..بالصورة

أقلق الفنان الكوميدي محمد هنيدي، جمهوره على حالته الصحية بعدما نشر عبر حسابه على انستجرام صورة له قبل دخوله غرفة العمليات منذ أيام، وخضوعه لعملية جراحية طويلة، دون أن يكشف عن تفاصيلها.

هنيدي يخضه لجراحة مفاجئة

وعلق محمد هنيدي على الصورة وقال: "الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من 3 أيام، خمس ساعات متواصلة.. الحمد لله قمنا بالسلامة"، وانهالت التعليقات على الفنان المصري من جمهوره وأصدقائه، وطلبوا الاطمئنان على صحته، وتمنوا له الشفاء العاجل، وكان من بين هؤلاء إيمان العاصي وبيومي فؤاد.

ظهور هنيدي مع مجدي يعقوب يثير التساؤلات حول طبيعة مرضه

كما تسائل البعض عن طبيعة الأزمة الصحية التي تعرض لها هنيدي واستدعت خضوعه لعملية جراحية مفاجئة، وربط البعض الأمر بأمراض القلب، خاصة وأن هنيدي كان قد التقط صورة قبل 5 أيام مع جراح القلب المصري العالمي، دكتور مجدي يعقوب، حيث كان يهنئه بعيد ميلاده، إلا أنه بعدما كشف عن خضوعه لجراحة مفاجئة، أعادت الجمهور التساؤل حول تلك الصورة مرة أخرى، وهل لها علاقة بأزمته الصحية أم لا؟

إلا أن محمد هنيدي طمأن المتابعين بعد ذلك وأكد خلال تصريحات صحفية بأنه أجرى جراحة زرع عظام بالفكين، حيث مكث بالمستشفى لمدة 3 أيام متتالية.

أحدث أعمال محمد هنيدي

وكان محمد هنيدي قد احتفل بعرض مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل"، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث استمرت لمدة أسبوع، ووجه هنيدي الشكر حينها للشعب السعودي ومساهمته في ظهور العروض بهذا الشكل الناجح.

"3 أيام في الساحل" شارك في بطولتها بجانب هنيدي، كل من محمد ثروت، وسامية الطرابلسي والفنان بيومي فؤاد وندا موسى وأحمد فتحي ومحمد محمود ومها أبو عوف والعمل من تأليف حاتم حسين، وإخراج مجدى الهواري.

في سياق أخر، بدأ محمد هنيدي تصوير مشاهد أحدث أفلامه "كينج سايز" مؤخرًا، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، لكن لم يتم الكشف حتى الآن عن أبطاله أو موعد عرضه الرسمي.