تفاصيل عودة سعد لمجرد لإحياء الحفلات الغنائية بعد غياب 3 سنوات

سعد لمجرد يعود الى حفلاته الغنائية أخيرا بعد غياب قسري لفترة ثلاث سنوات عن وقوفه على المسرح بسبب خلفية اتهامه في قضيتين تتعلقان بالتحرش في فرنسا.

سعد لمجرد يعود لإحياء الحفلات الغنائية

وزّف الفنان المغربي سعد لمجرد خبر عودته للحفلات الغنائية الى جمهوره عبر حسابه الرسمي على انستغرام، فنشر صورة له وهو يقف على المسرح ويظهر بملامح مبتهجة، وأرفق الصورة بالتالي :"سعيد أحبائي بعودتي قريبًا للخشبة، سأوافيكم قريبا إن شاء الله بالتواريخ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shar

ونالت الصورة نحو 200 ألف اعجاب من المتابعين الذين رحبوا بعودته الى اقامة الحفلات الغنائية وأعربوا عن حماسهم الشديد للقاء نجمهم مباشرة على المسارح.

وكان القضاء الفرنسي منع الفنان المغربي سعد لمجرد من المشاركة في أي نشاطات فنية مباشرة على المسرح واقامة الحفلات، سامحاً له فقط بإصدار الأغاني وتصوير الفيديو كليبات، كما ان القضاء وضع حظرا له ايضا على تنقلاته وأسفاره، واشترط  سفره للمغرب لترخيص من السلطات الفرنسية، وذلك على خلفية اتهامه في قضيتين تتعلقان بالإعتداء الجنسي وقعتا على الأراضي الفرنسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وسبق وأن المح الفنان المصري محمد رمضان، يوم الخميس الماضي، خلال إحيائه لحفل فني في الرياض، إلى أن لمجرد سيلتقي قريبا جمهوره في مصر والسعودية.

كما ذكرت المعلومات الصحافية قبل مدة قصيرة بأن سعد لمجرد تقدم للقضاء الفرنسي، بطلب ترخيص يمكنه من إقامة حفلات وإحياء سهرات رغم وضعه القانوني هناك.

سعد لمجرد يواصل نجاحه ونجوميته

ورغم الحظر الذي فرضته السلطات الفرنسية على سعد لمجرد، الا ان الفنان المغربي استطاع  مضاعفة نجوميته من خلال اطلاقه العديد من الأغاني والكليبات وآخرها أغنية "سلام"، و ديو  "انساي" مع الفنان محمد رمضان والذي لاقى نجاحا باهرا وحقق ملايين المشاهدات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on