على خُطى الزعيم في "البحث عن فضيحة"..محمد حماقي يروي كيف تعرض للضرب بسبب "الحب الأول"

تحدث الفنان محمد حماقي عن بعض من أسرار حياته الخاصة، خلال كواليس برنامج "ذا فويس" الذي يُعرض أسبوعيًا عبر شاشة MBC، وروى قصة طريفة عن محاولته للفت أنظار أول فتاة أحبها، خلال المرحلة الابتدائية.

محمد حماقي

قصة الحب الأول في حياة محمد حماقي

وقال محمد حماقي إنه كان في الصف الثاني الابتدائي، عندما أحب للمرة الأولى، وكانت حبيبته هي زميلته بالفصل، حيث قرر حينها أن يحاول لفت نظرها إليه، بعمل شيء مختلف يجعلها تُعجب به، فقرر أن يدخل في تحدٍ مع أحد الطلاب الذين يمارسون رياضة الكاراتيه، معتقدًا أنه سيستطيع التفوق عليه.

زوجة حماقي

ضرب حماقي على طريقة عادل إمام في "البحث عن فضيحة"

وأضاف حماقي مازحًا، أن الوضع انقلب وبات مماثلًا لأحد مشاهد فيلم "البحث عن فضيحة" للفنان عادل إمام، والذي أيضًا كان يحاول لفت انتباه حبيبته وهو ما تسبب في تعرضه للضرب المبرح، وتابع: "كان في ولد بيلعب كاراتيه في المدرسة وقررت اني الاعبه رغم اني ماعرفش حاجة عن اللعبة دي، وانا كنت فاكر اني هلاعبه وهكسبه".

واستطرد: "وقف الولد، وعملت حركة البداية الخاصة بلعبة الكاراتيه، ودي الحاجة الوحيدة اللي عملتها، واتضربت جامد وماكنتش عارف أقف"، وأوضح حماقي أن الفتاة التي كان يحبها، يبدو أنها تعاطفت معه بسبب ما حدث له خلال مباراة الكاراتيه التي انتهت بضربه، حيث تحدثت معه بعد ذلك وباتت زميلته.

أفضل هدية من زوجة محمد حماقي

في السياق نفسه تحدث محمد حماقي عن أفضل هدية أهدتها له زوجته نهلة الحاجري، وأكد أن تلك الهدية هي ابنته فاطمة، كما عبر عن رأيه في أفضل أغنيات الحب التي يعجب بها، ولفت إلى أن أغنية "أجمل إحساس" لزميلته إليسا، هي الأغنية الأفضل في وجهة نظره.

وكان محمد حماقي قد احتفل بعيد ميلاد زوجته، قبل أيام قليلة، بطريقة رومانسية ونشر صورة جديدة لهما على مواقع التواصل وهنأها برسالة خاصة، فقال: "عيد ميلاد سعيد للإنسانة الأكثر كمالاً في حياتي.. حبيبتي وروحي وزوجتي.. يارب على طول مع بعض".