حفلات جديدة للنجوم في موسم الرياض هذا الشهر.. حلا الترك مع محمد عساف للمرة الأولى

ينتظر الجمهور جدول حفلات مليء بنجوم الغناء هذا الشهر في موسم الرياض، وأعلنت الهيئة العام عن مجموعة حفلات جديدة للنجوم في الموسم بجانب الحفلات التي اعلن عنها سابقاً.

تفاصيل حفل حلا الترك ومحمد عساف في موسم الرياض

وكشفت الهيئة العامة للترفيه عن حفل جديد بموسم الرياض للفنان محمد عساف والشابة حلا الترك التي تحيي حفلاً غنائياً في الرياض للمرة الاولى وكذلك المرة الاولى مع عساف، وذلك في 15 نوفمبر الجاري على مسرح ونتر وندرلاند بالرياض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

ويشهد هذا الأسبوع حفلات أخرى بموسم الرياض وأولها حفل "ليلة البدر" غداً في تكريم الأمير بدر بن عبد المحسن، ويحيي الحفل مجموعة من النجوم مثل محمد عبده ونوال الكويتية وأصيل أبو بكر وراشد الماجد وذلك على مسرح محمد عبده بالبوليفارد الرياض.

حفل شيرين وراغب علامة كامل العدد في موسم الرياض

ومن المفاجآت الجديدة في حفلات موسم الرياض هذا الاسبوع، إحياء الفنان تامر عاشور الحفل الثاني له هذا الشهر في ليالي المحروسة في 13 نوفمبر، بالإضافة إلى حفل المطربة مشاعل في الدراعة بالرياض يوم 14 نوفمبر هذا الاسبوع، ويختتم الاسبوع بحفل كبير للفنانة شيرين عبد الوهاب وراغب علامة.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن انتهاء تذاكر حفل شيرين وراغب علامة ووليد توفيق والذي يقام الخميس على مسرح محمد عبده بالبوليفارد الرياض، ويشهد الشهر الجاري عدة حفلات غنائية بموسم الرياض منها حفل الفنانة أسما لمنور وعبادي الجوهر وفؤاد عبد الواحد في 16 نوفمبر بمركز الملك عبدالله الثقافي بالرياض.