صور الأخ غير الشقيق لـ هيثم أحمد زكي يستقبل المعزيين بصحبة أسرة نور الشريف

بدأ نجوم الفن في التوافد على مقر عزاء الراحل هيثم أحمد زكي الليلة بالقاهرة، وسط حضور بعض من أفراد أسرته وعلى رأسهم الاخ غير الشقيق له والذي عاد من الخارج ليستقبل عزاءه.

رامي عز الدين ومي نور الشريف يستقبلان عزاء هيثم زكي

وظهر رامي عز الدين، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي لأول مرة في القاهرة بعد تواجده لحضور عزاء أخيه واستقبال المعزيين اليوم بالقاهرة بحضور عدد من نجوم الفن وأبرزهم أشرف زكي ومي نور الشريف.

وشهد بداية العزاء تواجد عدد من النجوم مثل الفنان إيهاب فهمي وعمر مصطفى متولي والمنتج محمد محمود عبد العزيز وخالد سرحان والفنانة المعتزلة شهيرة وغيرهم بالإضافة إلى أسرة الفنان الراحل وخطيبته انجي سلامة وأحمد السقا ومحمد إمام وأحمد حلمي وغيرهم.

الحزن يخيم على الوسط الفني بعد وفاة هيثم أحمد زكي

وخيم الحزن على الوسط الفني طوال اليومين الماضيين بعد الوفاة المفاجئة والصادمة للفنانة هيثم أحمد زكي عن عمر يناهز 35 عاماً، وامتلأت صفحات مواقع التواصل للنجوم والجمهور بصور الفنان الراحل وذكرياتهم معه، وتواجد معظم نجوم الفن في جنازته أمس والتي شهدت عدة مواقف مؤثرة لهم.

ونشر المخرج عمر زهران أمس أول رسالة وصورة لرامي عز الدين الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي والتي قال بها:" اخي الغالي هيثم.. لا أستطيع ان اعبر عما في داخلي من حزن، لا اتخيل انني فقدت اقرب إنسان لي. الم نتعاهد ان يكون كل منا سندًا للآخر لماذا تركتني وحدي يااغلي ما عندي الألم كبير والفجيعة في فقدانك اكبر وأعظم، دعائي لربي ان يجعل مثواك الجنه وان يغفر لك ويرحمك رحمه واسعه بقدر عظمته وقدرته. لن أنساك أبدا وستظل ذكراك داءما معي أينما ذهبت واينما كنت".