الطبيب المعالج لفجر السعيد يكشف تفاصيل وضعها الصحي الصعب عندما وصلت المستشفى. بالفيديو

رحلة طويلة عاشتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد خلال الشهور الماضية، وتحديدا بعد سفرها إلى باريس من أجل تلقي العلاج هناك، تفاصيل تلك الرحلة الطويلة كشف عنها الطبيب المعالج لفجر السعيد والحالة التي كانت عليها عند وصولها إلى المستشفى.

فجر السعيد تكشف عن طبيبها المعالج

كشفت الإعلامية فجر السعيد عن لقاء سريع جمعها بطبيبها المعالج وذلك عبر حسابها على "انستجرام" حيث نشرت السعيد فيديو يتحدث من خلاله طبيبها عن تفاصيل حالتها الصحية منذ أشهر وكيف تغير الوضع حاليا نظرا للقوة الكبيرة التي أظهرتها السعيد في مقاومة أزمتها الصحية وتصميمها على تحديها فكتبت: "الدكتور الكسندر رو قاعد يقول كلام كبير عني رفع معنوياتي".

الإعلامية فجر السعيد وطبيبها المعالج

ماذا قال الطبيب المعالج لفجر السعيد؟

حديث الدكتور الكسندر رو عن الإعلامية فجر السعيد كشف عن تقدير بالغ لها حيث فقال: "أنت امرأة قوية خصوصا إذا نظرنا إلى الوضع الصعب الذي كنتي عليه عند وصولك إلى المستشفي والتطور الكبير الذي أنت عليه الآن"، وطلبت السعيد منه أن يعيد وصفها بالسيدة القوية وبالفعل قرر الطبيب ذلك وقالت السعيد ردا علي كلماته: "كلام كبير عني من الدكتور الحمد لله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@alsaeedfajer) on

تطورات الحالة الصحية لفجر السعيد

الإعلامية فجر السعيد تتلقى العلاج منذ أشهر في العاصمة الفرنسية باريس حيث نقلت إلى هناك مع بداية شهر أغسطس الماضي، بعد تدهور كبير في حالتها الصحية نتيجة تسريب حدث في عملية "تحويل مسار" التي كانت تجريها في إحدى المستشفيات في الكويت، وخضعت فجر السعيد لأكثر من عملية جراحية خلال الآونة الأخيرة ومن المقرر أن يجرى لها عملية جديدة غدا الأربعاء، ربما تكون الأخيرة في رحلة علاجها.

الإعلامية فجر السعيد

وحرص العديد من النجوم على الوقوف بجوار الإعلامية الكويتية خلال أزمتها الصحية، وكان من أبرز هؤلاء الفنانة أحلام التي أكدت في أكثر من لقاء على مدى العلاقة القوية التي تجمعها بالسعيد ومدى الألم الذي عاشته خلال فترة علاج الأولى بالخارج حيث أن أحلام حرصت على التواجد في باريس من اجل مساندتها.

الفنانة أحلام