فيديو هند البلوشي بعد إجرائها عملية تجميل جديدة: أنا ملكة جمال رغم أنوف الحاقدين

لا تزال الفنانة الكويتية هند البلوشي تثير الجدل بمواقفها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وآخر تلك المواقف فيديو جمعها مع الفنان الكويتي عبدالله الحمادي وجهت من خلاله رسالة إلى بعض المنتقدين.

هند البلوشي

هند البلوشي: أنا ملكة جمال رغم أنوف الحاقدين

انتشر فيديو جديد للفنانة هند البلوشي عبر وسائل التوصل الاجتماعي يجمعها بالفنان عبد الله الحمادي والذي تحدث عن عملية التجميل التي قامت بها الفنانة مؤخرا فقال: "أريد أن أقولك لك حمد الله على السلامة ورب ضرة نافعة، وأنت ملكة جمال رغم أنوف الحاقدين"، وأكدت البلوشي كلام الحمادي وقالت: "ملكة جمال رغم عن أنوف الحاقدين"، وأضافت: "ماذا عن الأنوف الجديدة"، فرد الحمادي:" تشبه حب الرومان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mzajeah_kw) on

هجوم على هند البلوشي بسبب أنفها

هند البلوشي تعرضت في شهر أكتوبر الماضي لحملة من الهجوم بسبب إعلانها عن تعرضها لحادث سير تسبب في كسر أنفها مما اضطرها إلى الخضوع لجراحة تجميل، لكن الجمهور لم يفتنع بقصة الفنانة وأعتبرها محاولة لتبرير قيامها بإجراء عملية تجميل، وطلب منها الاعتراف بذلك وعدم التخفى وراء الحادث.

هند البلوشي بعد العملية

هند البلوشي تشارك في مسلسل "جنة هلي"

الفنانة هند البلوشي رفضت هذا الهجوم وخرجت في أكثر من فيديو تحدثت فيه مع أكثر من دكتور تجميل في محاولة منها لتوضيح السبب الرئيسي الذي جعلها تجري العملية ، حيث أكد طبيبها المعالج أنها قامت بعملية ترميم للآنف بسبب تعرضها لحادث .

ومن ناحية آخرى تشارك الفنانة هند البلوشي في مسلسل "جنة هلي" والذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولة العمل الفنانة سعاد عبدالله، وإبراهيم الحربي ، ولمياء طارق، وحسين المهندي، و يعقوب عبد الله، والعمل من إخراج منير الزعبي.

الصورة الدعائية لمسلسل "جنة هلي"

يذكر أن هند البلوشي تشارك كذلك في مسرحية "عنتر المفلتر" والذي سوف يتم عرضها خلال أيام 7 و8  نوفمبر في الإمارات العربية المتحدة وتحديدا على مسرح ابو ظبي الوطني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@hind_albloushii) on