فايز المالكي يحسم الجدل حول حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية

أقلق الفنان فايز المالكي جمهوره في اليومين الماضيين على حالته الصحية بعد تداول أخبار حول اجرائه لعملية جراحية خطيرة وشائعات حول تدهور صحته والتي نفاها بحسم أمس.

تعليق طريف من فايز المالكي على حالته الصحية

وتصدر إسم الفنان فايز المالكي لمواقع التواصل في الساعات الأخيرة بسبب القلق حول حالته الصحية، ودشن جمهوره هاشتاق للدعاء له وللاطمئنان عليه، وهو ما دفعه للتعليق على حالته الصحية وقال:" الله يسلمكم ويرحم والديكم..انا بخير وصحة ومسوي عملية ازالة لحمية من الانف.. بس تصير  ترند ليش كذا".

وتابع فايز المالكي في تغريدة أخرى حسم بها الجدل على حالته الصحية وقال:"والله مافي الا العافية..واسال لايفجعكم بغالي.. بخير وصحة وقاعد افطور فول".

وعلق فايز المالكي بطريقة كوميدية على اهتمام الجمهور بحالته الصحية وقال في تغريدة له انه يفكر في إجراء عملية أخرى بسبب حماسه من اهتمام الجمهور بصحته وقال:" الله يسلمكم ياجماعة انا سويت عملية بسيطة جدا ازلة لحمية من الانف.. والله مافيني الا العافية ومن الترند والحماس يمكن اسوي ازالة مرارة".

فايز المالكي يستعد لموسم الرياض

ويستعد الفنان فايز المالكي للمشاركة في موسم الرياض هذا الشهر من خلال عرض مسرحيته "وش اخبارك؟" على مسرح بكر الشدي في البوليفارد الرياض، وتنتمي المسرحية للأعمال الكوميدية الاجتماعية ويشارك بها حمد المزيني ومن اخراج خالد الباز وتعرض من 20 إلى 23 نوفمبر المقبل.