بعد غياب طويل..حنان ترك تظهر لتنفي عودتها وتحذر هؤلاء

ظهرت الفنانة حنان ترك بعد غياب طويل من أجل أن توضح بعض النقاط المهمة وتحديدا الحسابات المزيفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي كشف بعضها عن عودة الفنانة من جديد.

حنان ترك

حنان ترك تنفي عودتها

نشرت الفنانة حنان ترك رسالة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" كشفت من خلالها حقيقة ما بدأ يثار خلال الفترة الماضية أن الفنانة سوف تعود للحياة العامة من جديد، حيث نشرت بعض الحسابات المزيفة على وسائل التوصل العديد من التعليقات التي تشير إلى عودة حنان ترك وتقديمها محاضرات بطريقة البث المباشر.

الفنانة حنان ترك

وحذرت الفنانة حنان ترك من استغلال اسمها عبر تلك الصفحات فطالبت أن يتابع جمهورها فقط حساباتها الرسمية فكتبت: "أرجو من الجميع تحري الدقة فيما ينشر مني و عني حيث أني لا امتلك غير صفحه واحده رسمية و موثقة علي انستجرام و تويتر وهذا الحساب علي الفيسبوك و جاري توثيقه وأنا غير مسئولة عن أي شيء ينشر إلا علي هذه الحسابات الموثقة رسمياً وأشكركم شكراً جزيلا. حنان ترك في ٢ نوفمبر ٢٠١٩".

منى زكي تكشف تفاصيل حياة حنان ترك

الفنانة منى زكي تجمعها علاقة قوية بصديقتها الفنانة حنان ترك ويبدو أن هناك تواصل دائم بينهما، حيث كشفت منى زكي في برنامج "أسرار النجوم" المذاع على محطة "نجوم إف إم" أن الفنانة حنان ترك تعيش حياة مستقرة مع زوجها وأطفالها حيث أكدت: " في كل مرة التقي بحنان ترك أسألها متى سوف تعودي وحشتينى؟ لكنها تعيش حياة سعيدة مع زوجها وأبنائها".

حنان ترك اختصرت حساباتها لتقديم العزاء في زملائها

الفنانة حنان ترك أختصر ظهورها خلال الفترة الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي في تقديم العزاء في وفاة زملائها من النجوم حيث نعت الفنانة عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي كل من الفنان طلعت زكريا، وفاروق الفيشاوي، ومحمود الجندي، وكانت الفنانة حريصة على التواصل مع متابعيها عبر حسابها على "تويتر" لكنها فضلت التوقف والابتعاد عن هذا منذ أكثر من عام.

حنان ترك