كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "حياة" وتنشر أول صورة واضحة لملامحها

احتفلت الفنانة السورية كندة علوش بعيد الميلاد الأول، لابنتها حياة من زوجها الفنان عمرو يوسف، معبرة عن عدم تصديقها لمرور أول سنة في عمر ابنتها الصغيرة بهذه السرعة.

كندة علوش حرصت على مشاركة الجمهور على موقع انستجرام بأول صورة واضحة لطفلتها الصغيرة التي حرصت طوال العام الماضي على إبعادها عن الأضواء، وذلك بمناسبة عيد ميلادها، فكشفت الفنانة السورية عن صورة ابنتها عقب الولادة، فلم تكن قد تخطت الأسبوع الأول فقط.

كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد طفلتها الأول

وعلقت كندة علوش على الصورة التي ظهرت فيها تحتضن طفلتها، وقالت: "ماعم صدق إنو مرت سنة.. الحمد لله على أحلى هدية الله بعتلنا ياها.. الله يخليها ويحميها ويقدرنا نهتم فيها ونسعدها.. الله يخلي لكم ولادكم ويطعم كل مشتهي.. بهي الصورة عمرها أسبوع".

أول صورة لابنة كندة علوش بملامح واضحة

جمال حياة ابنة كندة علوش وعمرو يوسف لفت أنظار متابعي الفنانة السورية، حيث علقوا على مدى رقة وبراءة وجمال ملامح الطفلة، وتمنوا لها السعادة في أعوامها المقبلة.

كما حرص عدد من أصدقاء النجمين، على تهنئتهما بعيد ميلاد طفلتهما الأول ومن بينهم الفنانات درة وكارول سماحة ولطيفة التونسية وشكران مرتجي وسيرين عبد النور.

وكانت كندة وعمرو يوسف، قد حرصا طوال الفترة الماضية على إخفاء ملامح ابنتهما في الصور التي يشاركوها مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخر ظهور للفنانة كندة علوش

الجدير بالذكر أن الفنانة كندة علوش كان أخر ظهور رسمي لها ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث حرصت على حضور معظم الفعاليات المقامة بالمهرجان بالإضافة إلى ظهورها في الأغنية الرسمية لتلك الدورة والتي جاءت بعنوان "سقفة"، حيث شاركت فيها برفقة عدد كبير من النجوم منهم ليلى علوي وأروى جودة وإنجي علي وحلا شيحة ودرة وهند صبري وأخرين.

وكانت كندة علوش قد ابتعدت عن الساحة الفنية منذ حملها بطفلتها حياة، واقتصرت مشاركتها الفنية في حضور عدد من المهرجانات والفعاليات الفنية برفقة زوجها.