سهير رمزي تستعرض رومانسيتها مع زوجها ويحتفلان بعيد زواجهما..بالصورة

احتفلت الفنانة سهير رمزي بعيد زواجها من رجل الأعمال علاء الشربيني، مساء أمس، الأربعاء، حيث شاركت الجمهور المتابع لها على موقع انستجرام، بصورة رومانسية حديثة لهما.

رومانسية سهير رمزي وزوجها  

وظهرت سهير رمزي في الصورة برفقة زوجها، في أحد الأماكن العامة، وواستعرضت قبلته على وجهها، عبرت عن سعادتهما وحبهما المتبادل لبعضهما البعض، حيث علقت قائلة: "كل سنة وإحنا طيبين"، وانهالت التعليقات على الصورة، فحرص عدد كبير من الجمهور والأصدقاء على تهنئتهما بعيد زواجهما، متمنين لهما دوام السعادة.

هجوم معتاد بسبب الحجاب

إلا أن البعض قرر كالعادة مهاجمة الفنانة الكبيرة بسبب ظهورها بدون حجاب، بالرغم من أنها أعلنت خلعها له رسميًا قبل حوالي 7 أشهر، وظهرت لأول مرة بدونه في أحد البرامج التلفزيونية، وكشفت وقتها عن كواليس خلع الحجاب.

كواليس خلع سهير رمزي للحجاب

وأشارت سهير رمزي حينها إلى أنها تعرضت لصدمة بعد وفاة والدتها في عام 2003 ووجدت أن إطلالاتها لا تعني الحجاب بمعناه الحقيقي، بل ينطبق عليها الاحتشام أكثر، كما أنها مع تقدمها في العمر، بدأت تخفف شيئًا فشيء من التزامها بالاحتشام، إلى أن قررت خلع الحجاب نهائيًا، ولفتت إلى أنها تمر حاليًا بمرحلة جديدة من حياتها، وأن لكل شخص مطلق الحرية في إبداء إعجابه أو انتقاده لما فعلته، مشددة على أن الحجاب متعلق بالأساس بنية الشخص وأخلاقه فقط، لأنه يتعامل مع ربه وليس مع البشر.

سهير رمزي

أخر ظهور رسمي لها

الجدير بالذكر أن أخر ظهور رسمي للفنانة المصرية كان من خلال حفل وورشة خاصة جمعت أبرز صناع الشعر الصناعي، بحضور عدد كبير من النجمات، من بينهن الفنانة رجاء الجداوي وبوسي شلبي وشهيرة.

حيث أثار ظهور سهير رمزي بالحفل هي وزميلاتها، جدلًا واسعًا بين المتابعين، بسبب استخدامهن للشعر المستعار، بألوان غريبة غير مألوفة.

احدث ظهور لسهير رمزي