هاني شاكر لـ محمد رمضان: عرفنا انك "نمبر وان" و"السلطان" ..فما هو جديدك؟

انتقد نقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر نمط الأغاني التي يصدرها الفنان محمد رمضان معتبراً بأن الأخير ليس مطربا ولكنه يغني راب مجرد كلام وراء بعضه.

هاني شاكر ينتقد مضمون أغاني محمد رمضان

وتمنى هاني شاكر في لقاء مع برنامج "انسايدر بالعربية"  The Insider بالعربي من  محمد رمضان بحال إصراره على الغناء أن يقوم بتنويع مضمون الأغاني قائلا :""أتمنى لو ناوي يكمل، يعني ينوع بقا في الكلام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

هاني شاكر دعا محمد رمضان الى الخروج من عباءة "السلطان" و"الملك" و"النمر وان" متوجها له بالكلام  :"عرفنا انه هو "نمبر وان"، وعرفنا انه هو مفيش غيره، وعرفنا ان هو السلطان، وعرفنا انه بيقلعوه الجزمة على المسرح وهو يغني، وبيشلوه على المسرح زي الملوك، عرفنا الكلام ده الحمد لله ياريت يبقي فية جديدة الفترة اللي جاية ان شاء الله".

وكان محمد رمضان وجه رسالة لكل منتقديه عبر حسابه على انستغرام قائلًا: "مش انا اللي اخترت إسمي ولا لوني ولا شكلي لكن أنا اللي اخترت هدفي و مكاني و شخصيتي".

محمد رمضان يطرح أغنية "السلطان"

محمد رمضان كان قد أثار جدلا مؤخرا بمواصلته على طرح أغاني تظهره بأنه يعيش حياة السلاطين والملوك، فطرح قبل أيام أغنيته الجديدة "السلطان" التي صورها على طريقة الفيديو كليب بمراكش في المغرب وبدا فيها كالسلاطين وحوله الجواري، والكليب من إخراج حسام الحسيني في خامس تعاون بينه وبين رمضان.

كما يستعد محمد رمضان لمسلسله الجديد لموسم رمضان 2020‏ والذي اختار له اسم مبدئي ‏‏"البرنس‏"، ويتعاون فيه مع المخرج محمد سامي، الذي يتولى تأليفه أيضا.

يذكر ان آخر اغنيات محمد رمضان كانت "انساي" مع سعد لمجرد، اما آخر مسلسلاته التي عرضت في شهر رمضان الفائت فكانت مسلسل "زلزال" مع حلا شيحة.