فيديو وصور: هند صبري تحتفل بالعرض الأول لفيلمها "نورا تحلم" في تونس بمهرجان قرطاج

هند صبري في مهرجان قرطاج حيث تواجدت الفنانة التونسية هند صبري اليوم في تونس لحضور العرض الأول لفيلمها "نورا تحلم" بتونس من خلال فاعليات الدورة 30 من مهرجان قرطاج السينمائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hendsabri.lovers (@hendsabri.lovers) on

هند صبري تحتفل بعرض فيلمها "نورا تحلم"

وتواجدت هند صبري في العرض الأول لفيلمها "نورا تحلم" في تونس وذلك بعد غيابها عن افتتاح الدورة 30 من مهرجان قرطاج بتونس والتي يعرض بها الفيلم، وخطفت الأنظار بإطلالتها الكلاسيكية وكذلك بكلمتها قبل عرض الفيلم والذي اعتبرته العرض الحقيقي له.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار المشاهير (@tunisia_star_news) on

وقالت هند صبري في كلمتها قبل عرض الفيلم إنها سعيدة لعرضه في تونس وبمهرجان قرطاج لان الدورة الحالية تحمل إسم المنتج نجيب عياد والذي شاهد الفيلم قبل وفاته، بالإضافة إلى انها تعرفه منذ ان كان عمرها 14 عاماً، ونعت هند صبري المخرج شوقي الماجري أيضاً والذي اعتبرت وفاته خسارة للسينما التونسية.

جولة عالمية لهند صبري بسبب "نورا تحلم"

وتدخل هند صبري في مهرجان قرطاج محطة جديدة بفيلم "نورا تحلم" وذلك بعد عرضه في عدة مهرجانات سينمائية عالمية هذا العام أبرزها مهرجان فينيسيا ومهرجان تورنتو وكذلك مهرجان الجونة السينمائي الذي حصلت به هند صبري على جائزة أفضل ممثلة.

وحصلت هند على عدة جوائز وتكريمات بسبب دورها في الفيلم وآخرها حصول الفيلم على الجائزة الكبرى في مهرجان بوردو بفرنسا، وتواصل المنافسة بالفيلم في المسابقة الرسمية لمهرجان قرطاج، ويشارك في الفيلم عدد من الممثلين من تونس مثل لطفي العبدلي وحكيم بومسعودي ومن إخراج هند بوجمعة.