فيديو أيمن رضا ينهي خلافه مع باسم ياخور:"إذا شفته بسلم عليه"

بعد الأزمة التي أثيرت بين النجمين أيمن رضا وباسم ياخور بسبب برنامج "أكلناها"، ووصلة الهجوم التي قادها رضا على زميله، حرص أيمن على نفي الأخبار المنتشرة حول وجود خلافات بينهما بطريقته الخاصة.

أيمن رضا وعلاقته بباسم ياخور

وظهر أيمن رضا في لقاء مصور لبرنامج "The Insider بالعربي" الذي يًعرض عبر شاشة دبي، وذلك خلال تواجده في أحد الفعاليات الفنية، حيث وجه له سؤالًا حول إلقاءه السلام على باسم ياخور في حال إذا قابله في أي مناسبة أم لا؟

باسم ياخور وايمن رضا

لم يتردد أيمن رضا في الإجابة على السؤال، وأكد أنه بالفعل سيلقي السلام عليه ويصافحه إذا قابله، لافتًا إلى أنه لا توجد أية مشاكل بينهما، وأضاف: "ليش ما سلم عليه يعني؟ عادي.. ما في مشكلة".

أيمن رضا يتحدث عن الاعتزال

وعن أنباء اعتزاله التمثيل، أكد أيمن رضا أنه قرر منذ فترة عدم المشاركة في أعمال ليست مهمة مُضيفًا: "أنا مقرر من زمان إذا ما في شيء مهم ما راح اشتغله"، مُشيرًا إلى أنه عُرض عليه مؤخرًا أحد الأعمال الدرامية لكنها لم تكن ملائمة، ولم ينل النص المكتوب إعجابه.

تفاصيل أزمة باسم ياخور وأيمن رضا

الجدير بالذكر أن هناك صدام قد وقع بين باسم ياخور وأيمن رضا بعد استضافة الأخير في برنامج "أكلناها"، حيث طرح باسم سؤالًا عن سر عدم تواجد أيمن في الأماكن التي يتواجد فيها النجوم، وهل هذا يعود إلى اعتقاده أنه أعلى شأنًا منهم، أو أنه يرى هذا الوسط كذاب أو بسبب شعوره بأنه فنان مظلوم، ليرد أيمن رضا : "أعيش في مكان من الصعب تكوين صداقات فيه حيث أنني تربيت على الحب والمحبة".

لكن باسم ياخور رفض تعليق رضا على هذا السؤال ليعود رضا ويقول: "صداقتي أنا وانت يا باسم لم تستمر فأين هي الصداقة، فأنت لم تتحدث معي منذ أن سافرت من 7 سنوات إلا ثلاث مرات، فأين هي الصداقات؟.. ليس من المهم أن يكون بيننا صداقة المهم أن يكون هناك حب من أجل بناء عمل جماعي جيد".

هجوم قاس من أيمن رضا

واستمر الجدال بين النجمين وأصر باسم على التأكيد على أن لديه صداقات متعددة في الوسط الفني أهمها مع الفنان السوري الراحل نضال سيجري والمخرج الليث حجو، لكن الفنان ايمن رضا اعترض على ذلك، وهاجم زميله وقال: "علاقتك مع الليث حجو مصلحة وعمل، وذلك بسبب تقديمكم للأعمال الفنية معا" لكنهما أنهيا الجدل بالنهاية وقررا فتح صفحة جديدة.

ولم تنته الأزمة والجدل بين الاثنين، لكنها ازدادت أكثر بعدما استضاف باسم ياخور في حلقة أخرى من برنامجه، الشيف أنطوان الحاج وسأله الأخير عن الفنان الذي لا يأكل بطريقة شهية؟ فكانت إجابة ياخور هو الفنان أيمن رضا، وهو ما جعل رضا يخرج ويهاجم بقسوة باسم ياخور وقال له: "بدك تنجح برنامجك مو على حسابي".

برنامج اكلناها