رسالة دعم وتشجيع من سميرة سعيد لنجل الفنان الراحل إبراهيم يسري بعد ظهوره في "نصيبي وقسمتك"

فاجئت الفنانة الكبيرة سميرة سعيد، جمهورها على موقع انستجرام، بحديثها عن الفنان الشاب محمد يسري، نجل الفنان الراحل إبراهيم يسري، وذلك بعد ظهوره في إحدى قصص الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

رسالة دعم وتشجيع من سميرة سعيد لنجل إبراهيم يسري

سميرة سعيد وجهت رسالة دعم وتشجيع للفنان محمد يسري بعد مشاركته في قصة "ما تيجي يا مليجي" التي تعرض ضمن أحداث الجزء الثالث من العمل الشهير الذي حقق نجاحًا ملحوظًا منذ عرضه، ويبدو أن سميرة حرصت على متابعة المسلسل بسبب وجود نجل صديقها الراحل الذي اهتمت بتقديم الدعم له.

ونشرت سميرة سعيد عبر انستجرام، صورة لمحمد يسري من العمل، وعلقت قائلة: "العزيز الغالي محمد إبراهيم يسري، ببارك لك من قلبي خطواتك الناجحة في الفترة الأخيرة وأنا سعيدة بدورك الأخير في مسلسل نصيبي وقسمتك.. خطوة مهمة جدًا وأنا شايفاك طول الوقت رايح لمكانة كبيرة تستحقها بجدارة.. ألف مبروك يا غالي يا ابن أغلى الناس".

سميرة سعيد وأسرة إبراهيم يسري

ومن المعروف أن سميرة سعيد تربطها علاقة صداقة وطيدة بأسرة الفنان الراحل إبراهيم يسري، حيث إن زوجته مغربية الأصل وصديقة مقربة لسميرة سعيد، وتحرص الأخيرة طوال الوقت على دعم أبناء الفنان الراحل في خطواتهم.

وكانت سميرة سعيد من أوائل النجوم الذين حرصوا على التواجد ومساندة أسرة إبراهيم يسري، عقب وفاته في عام 2015، معبرة عن حزنها الشديد لوفاة صديقها.

مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"

الجدير بالذكر أن مسلسل نصيبي وقسمتك في جزئه الثالث، لعب بطولته عدد كبير من النجوم، منهم هنا شيحة وهاني عادل وميريهان حسين ومراد مكرم وكريم قاسم وملك قورة، أما قصة "ما تيجي يا مليجي" فمن بطولة محمد الشرنوبي ومحمد يسري وهدى المفتي ومحمود حجازي ودنيا عبد العزيز.

محمد إبراهيم يسري كان قد شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، من بينها أفلام "كارما" و"ليل خارجي" و"الكبار" ومسلسلات "بين عالمين" و"أبواب الشك" و"الداعية" و"سيرة حب" و"قاتل بلا أجر" وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحًا ملحوظًا.