نجوم يخضعون لـ تدريبات رياضية قاسية استعدادا لأفلامهم السينمائية ..بالفيديو

يخوض عدد من النجوم تدريبات بدنية شاقة استعدادا لأعمال فنية سينمائية في الفترة المقبلة ذات الطابع "الأكشن" ومن بينهم الفنانة هيفاء وهبي واحمد الفيشاوي في فيلم "اشباح اوروبا"، واحمد السقا قي فيلم "العنكبوت" وغيرهم.

احمد السقا

الفنان احمد السقا يواظب في الفترة الماضية على تمارين قاسية في الجيم، فظهر بمقطع فيديو نشره محمد أبو النجا مدرب اللياقة البدنية، وهو يقوم بتدريبات رياضية استعدادا لتصوير فيلمه الجديد "العنكبوت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mo Naga (@monaga82) on

فيلم "العنكبوت" يشارك فيه الى جانب أحمد السقا، ظافر عابدين، ومنى زكي، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

هيفاء وهبي

وتنضم لقائمة التدريبات الرياضية استعدادا لفيلمها الجديد "أشباح أوروبا"، الفنانة هيفاء وهبي التي شاركت متابعينها مؤخرا بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تخضع لتمرينات رياضة الملاكمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

فيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجيّة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات بشكل جديد ومختلف بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

احمد الفيشاوي

الفنان أحمد الفيشاوى بدوره يخضع لتدريبات بدنية قاسية استعدادا لدوره في فيلم "أشباح أوروبا" مع هيفاء وهبى ونشر فيديو وهو داخل صالة الجيم وعلق عليه قائلاً: " تدريبات من كواليس فيلم أشباح اوروبا".

الفيشاوي يجسد خلال أحداث الفيلم شخصيتين شقيقين توأم الأول يعيش فى أوروبا والثانى يعيش فى حارة شعبية.

محمد عادل امام

الفنان المصري محمد عادل إمام شارك جمهوره في الفترة الماضية بعدد من الصور له داخل صالة الجيم استعدادا لشخصيته الجديدة لفيلم يروي قصة بطل الصاعقة المصرية، ابراهيم الرفاعي، وهي شخصية تتطلب مهارات جسدية ولياقة بدنية فائقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ema

ولم يخفي محمد امام صعوبة العودة الى الجيم وممارسة التمارين القاسية حيث علق على احدى صوره قائلا : "مش عارف ليه الرجوع للجيم بيفكرنى بأول يوم مدرسه".

منة فضالي

مدرب اللياقة البدنية محمد أبو النجا من جهته نشر في الفترة الماضية مقاطع فيديو للفنانة منة فضالي وهو يقوم بتدريبها على تمارين رياضية قاسية وبينها تمارين قتالية كاشفا بأنه يُجهزها كبطلة "اكشن" بدون ان يوضح العمل الذي تستعد له، وعلق قائلا :" البطله القادمه نجمه النجوم منه فضالى واجمد تجهيز للاكشن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mo Naga (@monaga82) on

عبدو شاهين

الممثل اللبناني عبدو شاهين يواصل التمرين على تدريبات الفنون القتالية مع مدونة الجمال والممثلة دجى حجازي استعدادا لفيلم سينمائي من كتابة وإخراج ايلي حبيب وتدور احداثه ضمن اطار من الحركة والتشويق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abdo Chahine عبدو شاهين (@abdo_chahine) on

 ونشر عبدو شاهين فيديو من داخل احدى الصالات ظهر فيه أثناء تمرينه القتالي مع دجى حجازي وعلق قائلا "حلوة الثقة بالنفس ههههه، تمرين خفيف".