فيديو كريم عبد العزيز يكشف سراً عن فيلمه الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"!

حل الفنان كريم عبد العزيز ضيفاً على برنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة "الحدث"، وتحدث عن أعماله الجديدة وأبرزها فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" و"الفيل الأزرق 3".

كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل فيلم "الفيل الأزرق 3"

وقال كريم عبد العزيز في لقائه بالبرنامج إنه يريد تقديم عمل كوميدي بعد فيلم "الفيل الأزرق 2"، ويصور حالياً فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع غادة عادل وبيومي فؤاد ودينا الشربيني وماجد الكدواني، وكشف سراً عن الفيلم بان الفيلم المقتبس منه العمل "البعض يذب للمأذون مرتين" من إخراج والده محمد عبد العزيز وشارك به كريم كطفل مع الفنان عادل إمام ولبلبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Karim Abdel Aziz (@karimabdelazizofficial) on

كريم عبد العزيز يكشف سراً عن "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

ومن المقرر عرض الفيلم في موسم رأس السنة، وهو الوقت الذي يبدأ به كريم عبد العزيز تصوير فيلمه الجديد "1919" مع الفنان أحمد عز، وقال كريم إن العمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وانه متشوق للعمل بسبب تعاونه الأول مع أحمد عز، بالإضافة إلى تقديمه فترة تاريخية في عام 1919 لأول مرة أيضاً.

كريم عبد العزيز يتحدث عن علاقته بأبنائه ووالده

وشوق كريم عبد العزيز الجمهور للجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" بعد نجاح الجزء الثاني وتجاوز إيراداته الـ 100 مليون جنيه، وقال إن نهاية الجزء الثاني تتيح لهم تقديم جزء ثالث قوي من الفيلم العام المقبل، وقال إن سبب نجاح الجزء الثاني عن الأول هو إضافة دراما اجتماعية أكثر وأحداث جديدة.

وتحدث كريم عبد العزيز في البرنامج عن علاقته بعائلته وقال إنه أب جيد ولطيف مع أبنائه ملك -12 عام- و علي- 9 سنوات- على العكس من زوجته هايدي التي تعاملهم بصرامة أكثر، وقال إن والده المخرج محمد عبد العزيز يدعمه في خطواته ويستشيره دائماً في أعماله خاصة انه يعتبره من أصدقائه وكل شيء في حياته بجانب انه والده.