ابن منى عبد الغني الشاب يفاجئها بالاحتفال بعيد ميلادها في كواليس برنامجها.. بالصور

احتفلت اليوم الفنانة منى عبد الغني بعيد ميلادها في كواليس برنامجها "الستات ميعرفوش يكدبوا"، والذي شهد مفاجأة من زملائها وابنها الأكبر كريم بالاحتفال بها بعد انتهاء البرنامج.

ابن منى عبد الغني الشاب يحتفل بعيد ميلاد والدته

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" صوراً من كواليس البرنامج أثناء الاحتفال بعيد ميلاد منى عبد الغني بعد انتهاء عرض البرنامج، وفوجئت منى عبد الغني بوجود ابنها الأكبر كريم في الكواليس وكذلك جميع زملائها في البرنامج.

وخطف ابن منى عبد الغني الأنظار بعد ظهوره في احتفال عيد ميلاد والدته وبعدما أصبح شاباً كبيراً، وكانت منى عبد الغني قد كشفت عن ابنها الشاب للمرة الأولى هذا العام قبل ان يظهر معها في عدة مناسبات وآخرها احتفالها بعيد ميلادها الـ55، وانجبت منى عبد الغني ابنها كريم من زيجتها الأولى من الموسيقار أحمد شريف سلامة والذي رزقت منه بابنتها ريم أيضاً والتي احتفلت بزفافها منذ عامين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Abdel Ghany (@monaabdilghany) on

منى عبد الغني تحتفل بعيد ميلادها

ونشرت منى عبد الغني صورة لها مع زميلتها في البرنامج سهير جودة واستعرضت قالب حلوى عيد الميلاد ووجهت رسالة إليها قائلة:" شكراً يا سووو اجمل عيد ميلاد وانا معاكو... ربنا يجمعنا دايماً على خير ومعانا مفيدة يا صحبة الخير".

وعادت منى عبد الغني في الفترة الأخيرة إلى نشاطها الفني بعد طلاقها المفاجيء منذ عامين، وقدمت مؤخراً مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان بالإضافة إلى مشاركتها في عدة مسلسلات مثل "فوق السحاب" و "أفراح ابليس"، ومن المتوقع ان تكمل رحلة عودتها بإطلاق ألبوم غنائي وذلك بعد شهرتها الكبيرة كمطربة في فترة التسعينيات قبل اعتزالها للفن وارتدائها الحجاب لفترة طويلة.