أحمد حلمي يدعم ابنته لي لي ويروّج لأول مشروعاتها الفنية.. بالصور

دعم الفنان المصري أحمد حلمي، لي لي ابنة منى ذكي واحمد حلمي في أولى مشروعاتها التي بدأتها مؤخرًا، بالرغم من صغر عمرها والذي لم يتجاوز 16 عامًا. 

مشروع جديد لابنة منى زكي وأحمد حلمي 

لي لي ابنة الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي، يبدو أنها ورثت موهبة الفن و الرسم من والدها، الذي من المعروف عنه عمله بالديكور في فترة سابقة قبل عمله بمجال التمثيل، حيث بدأت مؤخرًَا مشروعًا خاصًا بها، حيث تقوم بتحويل قطع الملابس والحقائب والأحذية إلى قطع فنية من خلال إضافة بعض الرسومات الشبابية، التي تُضفي أجواءً مبهجة على تلك القطع.

احمد حلمي وابنته

أحمد حلمي يدعم ابنته

أحمد حلمي قرر دعم ابنته والترويج لمشروعها الجديد، حيث شارك متابعيه عبر خاصية الاستوري على موقع انستجرام، بتقرير خاص يشيد بمشروع ابنته، خاصة وأنها من أصغر المراهقين الذين بدأوا مشوارهم في عالم التجارة مبكرًا، بمشروع مميز، ملائم لموهبتهم.

كما أرفق أحمد حلمي منشوراته بالإشارة إلى الحساب الخاص بابنته لي لي، والذي تعرض من خلاله أبرز منتجاتها، والذي يتابعه عدد من النجوم منهم كندة علوش وجميلة عوض وإنجي وجدان، بالإضافة إلى والديها.

أخر ظهور لحلمي ومنى مع ابنتهما

الجدير بالذكر أن أخر ظهور لابنة أحمد حلمي برفقته ورفقة والدتها منى زكي، كان خلال حفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز الذي أقيم في شهر أغسطس الماضي بالساحل الشمالي بمصر.

منى زكي وابنتها

في سياق أخر، احتفل أحمد حلمي ومنى زكي بتكريمهما قبل أيام قليلة في افتتاح ممر المشاهير بدبي ووضع نجومهم في الممشى، الذي ضم أيضًا نجوم مشاهيرمن كافة أنحاء العالم العربي.

وخضع الثنائي لجلسة تصوير رومانسية عقب التكريم، وتداولها الجمهور على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، مُشيدين بحالة الحب الصادق الذي يجمعهما.