صورة آخر لقاء لـ أحمد مكي مع والده الراحل.. يودعه بكلمات مؤثرة

تذكر الفنان أحمد مكي والده الراحل وذكريات آخر لقاء بينهما قبل وفاته منذ أيام، وشارك جمهورها آخر صورة له مع والده الراحل.

أول صورة لأحمد مكي مع والده من آخر لقاء لهما

وودع الفنان أحمد مكي والده بكلمات مؤثرة على حسابه بفيسبوك، ونشر صورة له مع والده الراحل من آخر لقاء لهما منذ شهور، والتي تعتبر أول صورة لأحمد مكي مع والده يشارك بها الجمهور، وذلك بعدما ظهر والده لأول مرة مؤخراً في فيديو نشره له مكي قبل وفاته.

وقال أحمد مكي في وداع والده وتعليقاً على صورته معه:" الله یرحمك ویحسن إليك یا أبي.. ستظل فی قلبی، الصورة دی قبل وفاته بشهور قلیلة ... البقاء لله وحده سبحانه.. أرجو منکم الدعاء له.. اللهم اغفر لأبي وادخله الجنة وأعذه من النار ومن عذاب القبر..اللهم صبرنا".

الكشف عن تفاصيل عزاء والد أحمد مكي في أبو ظبي

وكشفت الفنانة إيناس مكي عن تفاصيل عزاء والدها الراحل في أبو ظبي، بعدما وجهت رسالة شكر للمسئولين بسبب إقامتهم العزاء لمدة 3 أيام تقديراً لعمل والدها الراحل لأكثر من 40 عام كرئيس قسم رقابة الكتب و المنشورات في وزارة الاعلام و الثقافة، وقالت إن العزاء حضره شقيقها أحمد مكي وبقية أشقائها المتواجدين بالإمارات.

وكان الفنان أحمد مكي قد نشر فيديو لوالده الراحل مع زملائه في العمل وظهر وهو يقرأ بعض الأدعية الدينية في آخر ظهور له قبل وفاته، ولاقى أحمد مكي تعاطف كبير من قبل جمهوره وزملائه بعد وفاة والده، ودخل في حالة حداد هذه الأيام ومن المتوقع ان يعود خلال أيام إلى أنشطته الفنية وأولها بروفات مسرحيته الجديدة "حزلقوم" التي سيقدمها في موسم الرياض.