الفنان أمير كرارة يحتفل بخطوبة شقيقته نور..بالصور

احتفل الفنان أمير كرارة بخطبة شقيقته نور، مساء أمس وسط احتفال عائلي بسيط حيث لم يتواجد أحد من زملائه في الوسط الفني خلال الحفل الذي أقيم في منزل كرارة.

أميرة كرارة يحتفل بخطوبة شقيقته نور

نشر الفنان أمير كرارة عبر حسابه على "انستجرام" وتحديدا على خاصية "الاستوري" مجموعة صور من حفل خطوبة شقيقته نور على أحد رجال الأعمال، واقتصر الحفل على عائلة العروسين حيث لم يتواجد أحد من النجوم أثناء الخطوبة، وكتب الفنان أمير كرارة رسالة قصيرة ومختصرة لشقيقته على إحدى الصور قدم من خلالها التهنئة لها:" مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on

علاقة قوية تربط أمير كرارة بشقيقته  

الفنان أمير كرارة تربطه علاقة قوية بشقيقته نور حيث أكد في أكثر من لقاء على أن والده طلب منه رعاية أشقائه الأصغر منه قبل رحيله بأيام، واهتم كرارة بتنفيذ وصية والده ورعاية أشقائه في جميع الأوقات، وكانت أصغرهم شقيقته نور التي تجمعه بها علاقة قوية تظهر من خلال الصور التي التقطت لهما في أكثر من مناسبة.

الفنان أمير كرارة في حفل الخطوبة

مسلسل جديد لأمير كرارة في رمضان 2020

الفنان أمير كرارة يستعد لتصوير مسلسله الجديد "الاختيار" والذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٠، ويجسد فيه السيرة الذاتية لأحد الأبطال المصريين، ولم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل جديدة تخص العمل خلال هذه الفترة أو عن الأبطال المشاركين فيه، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي وهما نفس شركاء النجاح مع الفنان أمير كرارة في مسلسل "كلبش" والذي تم عرضه في ثلاث أجزاء متتالية وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

مسلسل "كلبش"

يذكر أنه عرض للفنان أمير كرارة منذ أشهر فيلم " كازابلانكا" وحقق الفيلم نجاحا كبيرا على مستوى الإيرادات.