وفاة الفنانة السورية نجوى علوان بعد صراع مع المرض

توفيت الممثلة السورية نجوى علوان مساء امس بعد صراع مع المرض، ونعاها النجم السوري تيم حسن عبر حسابه على تويتر والذي سبق وأن شارك معها في مسلسل "على طول الأيام".

وفاة الفنانة السورية نجوى علوان

وتناقلت حسابات السوشيال ميديا خبر وفاة الفنانة السورية بعد صراع طويل مع المرض، من دون الكشف عن ماهية مرضها او تفاصيل عنه.

وعلى الرغم من قلة أعمال الراحلة نجوى علوان، الا انها تركت بصمة ساطعة في الدراما السورية من خلال عدة أعمال ما تزال في ذكراة الجمهور العربي وأبرزها دورها بشخصية لطفية زوجة مسعود "رامي حنا" في المسلسل الشهير "التغريبة الفلسطينية" والذي يروي معاناة الشعب الفلسطيني مع هجرة الـ 48.

كما جسدت نجوى علوان شخصية سلوى سيدة الأعمال الناجحة والتي تتزوج من نبيل "تيم حسن" الشاب الذي يصغرها بعد خروجه من تجربة حب فاشلة يقرر بعدها الارتباط عن طريق العقل لا القلب من خلال مسلسل "على طول الأيام".

معلومات عن نجوى علوان

الراحلة تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1990 وشاركت بأعمال مسرحية وسينمائية وتلفزيونية كثيرة كما كان لها بصمة كبيرة في الدوبلاج.

من أعمالها: عنترة،  مرايا، أبواب الغيم، قلوب صغيرة، التغريبة الفلسطينية، على طول الأيام، الاجتياح، مطلوب رجال، عصي الدمع، أهل الغرام عمروغيرها)...

تيم حسن ينعى الراحلة

وفي ظل تجاهل الفنانين لرثاء زميلتهم نجوى علوان، نعى الممثل تيم حسن الراحلة عبر حسابه على انستغرام والتي سبق وان شارك معها في أعمال عديدة، فكتب قائلا :"رحم الله الزميلة   #نجوى_علوان، تعازيّ لأسرتها الكريمة  الله يصبرهم ويعينهم  ، البقاء لله".