رامي عياش يلقى الإعجاب بتصرف إنساني مع فتاة مغربية:" أتمنى لعدوي أن يعيش هذه اللحظات"

أثار الفنان رامي عياش الإعجاب وتلقى إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد نشره فيديو لآخر إعماله الإنسانية مع جمعيته الخيرية "عياش للطفولة".

رامي عياش يفاجئ إحدى معجباته بالمغرب بهذا الأمر

ونشر الفنان رامي عياش فيديو له يوثق به رحلته في التحضير لمفاجأة لإحدى معجباته من ذوي الاحتياجات الخاصة في المغرب، وظهر في الفيديو وهو يشتري أجهزة وإلكترونيات ويقوم بتجهيزها بنفسه وبرفقة فريق عمل جمعيته "عياش للطفولة" قبل السفر إلى المغرب، وعلق على الفيديو قائلاً:" اتمنى لعدوّي ان يعيش هذه اللحظات .. مشوار كامل مع سلمى الحبيبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Ayach رامي عياش (@ramyayachofficial) on

وفاجأ رامي عياش الفتاة "سلمى" في منزلها بزيارته وبالهدايا الخاصة بها، وقضى معها النهار في المنزل برفقة أسرتها والتقط الصور التذكارية، وقال إنه قابل سلمى في حفله الأخير بمهرجان موازين بالمغرب وخطفت قلبه وقرر ان يأتي لزيارتها خصيصاُ ويفاجئها ضمن أعماله الأخيرة في "عياش للطفولة".

رامي عياش يتلقى الإشادات ويجهز لفيلم جديد

وتلقى رامي عياش بسبب الفيديو عشرات الرسائل والإشادات من قبل زملائه والجهور، خاصة أنها جاءت ضمن نشاطه الأخير في جمعية "عياش للطفولة" والتي يعمل بها على مساعدة الأطفال والأسر في التعلم بمشاركة زوجته داليدا، ونشر عياش مؤخراً عدة فيديوهات من مشاركته في افتتاح الموسم الدراسي مع الطلاب.

وعلى الجانب الفني، فيجهز رامي عياش حالياً لمشروع فيلم سينمائي جديد مع المخرج فادي حداد، وشوق الجمهور إليه ووصفه بالفيلم الضخم انتاجياً وبمواصفات عالمية، ومن المتوقع ان يقدم رامي عياش مسلسل جديد خلال العام المقبل، وكانت آخر أعماله الغنائية هذا العام في فيديو كليب أغنيته "يا سكاكر السكر".