أبناء عمرو دياب يحتفلون بعيد ميلاده الـ58..والأخير للجمهور:"أنتم سبب فرحتي"

عمرو دياب وابنائه حيث أن احتفال استثنائي أقامه أبناء الفنان عمرو دياب عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلاد والدهم الـ58، في إشارة إلى العلاقة التي تجمع الهضبة بأبنائه، وكذلك وجه جمهور عمرو دياب الغفير التهاني له بسبب هذه المناسبة.

عمرو دياب يشكر جمهوره: "أنتم سبب نجاحي"

حرص الفنان عمرو دياب على توجيه الشكر لجمهوره الذي حرص الكثير منهم على تقديم التهاني له بمناسبة عيد ميلاد عمرو دياب الـ58 حيث علق عمرو دياب على هذا الاهتمام الكبير عبر حسابه على "تويتر" وكتب تعليقا قصيرا أوضح فيه مدى تقديره واحترامه لجمهوره مؤكدا على أنهم سبب نجاحه فكتب دياب: " بشكركم جدا علي كل الحب والدعم والأمنيات في عيد ميلادي، كل سنة وانتم سبب نجاحي وفرحتي. بحبكم جدا".

أبناء عمرو دياب يهنئون والدهم بمناسبة عيد ميلاده الـ58

هنأ أبناء الفنان عمرو دياب والدهم بمناسبة عيد ميلاده حيث نشرت كنزي عمرو دياب مجموعة صور مع والدها عبر حسابها على "انستجرام" وتحديدا خاصية "الاستوري" وعلقت كنزي على الصورة قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا بابي"، بينما علقت على صورة أخرى وكتبت: " أنت أروع شخص في العالم أنا أحبك".

رسالة ابنة عمرو دياب لوالدها

ولم تكن تلك التهنئة الوحيدة التي يحصل عليها عمرو دياب من أبنائه حيث نشرت كذلك جانا دياب فيديو لوالدها أثناء تتويجه بجائزة "World Music Awards" وعلقت على الفيديو قائلة: "عيد ميلاد سعيد..أنت مدهش"، ونشرت كذلك صورة تجمعها بوالدها وأشقائها كنزي وعبد الله الذي نشر صورة تجمعه بوالده ووجه له التهنئة بعيد الميلا فكتب: "كل سنة وانت طيب بابا، أحبك كثيرا".

ابنة عمرو دياب

دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلاد عمرو دياب

احتفلت الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلاد الفنان عمرو دياب منذ أيام وسط تواجد عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على الحضور في عيد ميلاد الهضبة الـ58، ودائما تحافظ الفنانة دينا الشربيني على إقامة هذه المناسبة التي بات يتواجد فيها بشكل مستمر أصدقاؤها من الوسط الفني، حيث نظمت خلال العامين الماضيين أيضا حفلات عيد ميلاد الهضبة.

عمرو دياب ودينا الشربيني

يذكر أن الفنان عمرو دياب قد أحيا حفلا غنائيا في الأردن خلال الأيام الماضية، وسط حضور جماهيري وإعلامي كبير.