زهرة الخرجي تحلق شعرها مجدداً للتضامن مع مريضات "سرطان الثدي"..بالفيديو

صدمت الفنانة الكويتية زهرة الخرجي مجددا متابعيها ومحبيها بعدما قامت بحلق شعرها مرة أخرى لتكشف عن تضامنها ودعمها لمرضى "سرطان الثدي" .

زهرة الخرجي تحلق شعرها للتوعية من "سرطان الثدي"

نشرت الفنانة زهرة الخرجي عبر حسابها على "انستجرام" فيديو قصير لها وهي ترتدي شعرا مستعارا لكنها أزالته لتكشف عن حلقها لشعرها تماما في محاولة منها للتوعية بمخاطر مرض سرطان الثدي حيث وجهت رسالة إلى متابعاتها قالت فيها: "كوني متفائلة وتحدي الصعاب والله يبعد عنكم كل مكروه عمل جميل بالاشتراك مع ليلى هرموني بمناسبة شهر أكتوبر شهر التوعية لكل امرأة (الفحص المبكر) كوني قويه وتطمني على نفسج".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Zahra Alkharji (@zahraalkharji) on

رسائل دعم قوية للفنانة زهرة الخرجي

الفيديو الذي نشرته الفنانة زهرة الخرجي تفاعل معه العديد من المتابعين الذين وجدوا أنه يمثل نموذجا للتوعية لكثير من النساء خصوصا أنه يأتي من إحدى المكافحات لهذا المرض، وعلق الفنان حبيب غلوم على الفيديو قائلا: " الله يحفظج ويسعد أيامج".

دعم المتابعين لزهرة الخرجي

ولا يعد موقف الفنانة زهرة الخرجي هو الأول لها في حلق شعرها حيث أنها قامت بذلك عندما شفيت من المرض قبل سنوات، وسعت لدعم جميع السيدات من خلال هذا الموقف وتكراره.

الفنانة زهرة الخرجي

رحلة زهرة الخرجي في مقاومة السرطان

الفنانة زهرة الخرجي استطاعت أن تصبح من النجمات اللاتي نجحن في مقاومة هذا المرض الذي أصيبت به عام 2005 وعانت كثيرا منه وبدأت رحلة علاج طويلة استمرت عامين ثم أعلنت عن شفائها، لتبدأ خطوات جديدة في التوعية ضد مخاطره فهي  تسعى دوما إلى توعية النساء بمخاطر المرض وتدعم بشكل كبير جميع المريضات اللاتي يواجهن مرض سرطان الثدي في المنطقة العربية.

زهرة الخرجي حلقت شعرها أكثر من مرة

يذكر أن شهر أكتوبر من كل عام يعتبر شهرا ورديا يتم إلقاء الضوء فيه على مرض سرطان الثدي، فضلا عن التوعية بمخاطر المرض، وأهمية الكشف المبكر عنه والذي يساعد على سرعة الشفاء.