نانسي عجرم تنشر أول فيديو مع ابنتها ليا..مرح وبراءة بلا حدود

أسبوع حافل للفنانة نانسي عجرم مع بناتها، حيث نشرت الفنانة العديد من الصور والفيديوهات للأنشطة التي تقوم بها معهم.

إطلالة الفنانة نانسى عجرم في برنامج "ذا فويس كيدز"

فيديو يجمع نانسي عجرم بابنتها الصغرى ليا

نشرت الفنانة نانسى عجرم أول فيديو مع ابنتها الصغرى ليا وكتبت تعليقا على الفيديو " قلبي" وظهرت نانسى عجرم في الفيديو وهى تلاعب ابنتها  مع أنغام  أغنيتها الشهيرة "ليا" والتي طرحتها في فبراير 2019 وحققت ما يقارب الـ7 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للفنانة نانسي عجرم على "يوتيوب" وكانت الأغنية احتفالا بميلاد ليا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم تكشف عن موهبة ابنتها إيلا

ونشرت كذلك الفنانة نانسي عجرم مجموعة صور عبر حسابها على "انستجرام" وتحديدا خاصية "الاستوري" ظهرت فيها كل من ابنتيها ميلا وإيلا حيث أوضحت الصور ممارسة إيلا للرياضة التايكوندو حيث ظهرت وهي ترتدى ملابس هذه الرياضة وتخوض إحدى الجولات فيها تحت قيادة مدربتها.

بينما نشرت أيضا نانسي عجرم صورة لحذاء من الكرتون تم صناعته بشكل يدوى من ابنتها الكبرى ميلا وكتبت تعليقا على الصورة قائلة :"حذاء من الكرتون صناعة يدوية من ميلا".

نانسي عجرم تستعد لحفلها الجديد في مصر

الفنانة نانسي عجرم سوف تزور مصر خلال الأيام القادمة من أجل إحياء حفل غنائي يوم 11 أكتوبر بجامعة الدلتا بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، وكانت الفنانة نانسي عجرم قد حضرت خلال شهر أغسطس الماضي إلى مصر من أجل إحدى الفعاليات، وتستعد كذلك الفنانة نانسي عجرم خلال الأيام القادمة لانطلاق حلقات برنامج "ذا فويس كيدز" حيث نشرت صورة لها من الحلقات الأولى من البرنامج.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

يذكر أن نانسي عجرم لديها ثلاثة بنات هن ميلا، وإيلا، وليا، وهي متزوجة منذ عام 2008 من الطبيب فادي الهاشم.

عائلة نانسي عجرم