فيديو ميرنا وليد تحكي قصة مؤلمة عن رحيل والدها.. لجأت لطبيب نفسي بعد مقتله!

عادت الفنانة ميرنا وليد للظهور مجدداً في وسائل الإعلام وللأضواء بعد فترة من الغياب، وحلت اليوم ضيفة على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي برفقة ابنتيها في أول ظهور إعلامي لهما.

ميرنا وليد في أول ظهور إعلامي مع ابنتيها

وحلت ميرنا وليد ضيفة برفقة ابنتيها مايا ومريم لأول مرة معاً في حلقة عن عودة الدراسة في برنامج "معكم" لمنى الشاذلي، وكشفت ميرنا وليد في الحلقة عن قصة مؤلمة حول وفاة والدها في صغرها في البرنامج، وقالت إنها كانت في الرابعة من عمرها عند مقتل والدها عن طريق رصاصة طائشة في الحرب الأهلية بلبنان.

تفاصيل مؤثرة عن وفاة والد ميرنا وليد

وقالت إنها تتذكر لحظة وفاة والدها عندما رأت جثمانه في المنزل ولم تستطع التعرف عليه، وقالت إنها لجأت إلى طبيب نفسي بعدها لرغبتها في معرفة سبب عدم معرفتها بوالدها بعد وفاته، وأضافت أن هذا الأمر ظل لغزاً محيراً لها طوال حياتها، وأشارت إلى انها لم تستوعب في ذلك الوقت حقيقة وفاة والدها.

وحكت ميرنا وليد ذكرياتها في طفولتها والمدرسة وقالت إنها عانت في طفولتها بسبب وفاة والدها وكذلك لدخولها مدرسة داخلية في لبنان، قبل ان تنتقل للقاهرة وتكمل حياتها بها، وتحدثت عن بدايتها في التمثيل في عمر 15 عاماً وعملها مع الفنان أحمد زكي وسعاد حسني في فيلم "الراعي والنساء" و مسلسل "ذئاب الجبل" الذي كان سبباً في شهرتها.

ميرنا وليد تتحدث عن فترة غيابها

وقالت ميرنا وليد أن عملها في سن صغيرة ولفترة طويلة في حياتها بالإضافة إلى حرمانها من أسرتها بسبب المدرسة جعلها تبتعد عن الأضواء بعد زواجها لرغبتها في تكوين أسرة ورعايتها وهو الأمر الذي كان ينقصها وقالت إنها لم تشعر بسنوات الغياب أثناء رعاية ابنتيها وكأنه حلم، وعادت ميرنا وليد مؤخراً للعمل من خلال مسلسل "قيد عائلي" الذي يعرض حالياً.