نجمات يشاركن الجمهور بلحظات مميزة من أمومتهن واحدثهن جنات ..بالفيديو

حرصت العديد من النجمات اللواتي اختبرن شعور الأمومة لأول مرة على مشاركة الجمهور بلحظات من امومتهن السعيدة عبر السوشيال ميديا، وأظهرن بالتالي الوجه الآخر لهن بعيدا عن النجومية واحدثهن الفنانة جنات والتي قامت بمشاركة متابعيها بفيديو خلال تدليلها لطفلتها "جنات".

 جنات تغني لإبنتها

الفنانة المغربية جنات شاركت جمهورها بمقطع فيديو من داخل منزلها عكس لحظات الأمومة السعيدة التي تعيشها، فظهرت وهي تحمل ابنتها الرضيعة "جنات" التي أتمت شهرها الخامس وقامت بتدليلها من خلال غنائها لها " وأقوله حبيبي وكل ما فيك حبيبي" للفنانة نجاة.

جنات وصفت في تعليق على الفيديو شعورها بالأمومة فكتبت قائلة "الأمومة تلك الكلمة التي تشعر بها فقط ولا توصف اللهم ارزق كل مشتاق بالذرية الصالحة".

رويدا عطية تشبع طفلها بالقبل

النجمة السورية رويدا عطية شاركت قبل فترة قصيرة جمهورها عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام" بفيديو لها برفقة ابنها زين عكست فيه سعادتها الغامرة بأمومتها لأول مرة.

وظهرت رويدا في الفيديو الذي سجلته أمام المرآة وهي تحمل طفلها وتقبله مراراً من دون إظهار وجهه، وعلّقت عليه بـ"الشوق الشوق، الحضن الحضن، يسعد صباحكم".

ريتا حايك تستمع بأمومتها

الممثلة اللبنانية ريتا حايك بدت بغاية السعادة بأمومتها الجديدة  واحتفلت مؤخرا بمناسبة بلوغ ابنها الصغير جورج 9 أشهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

The 9 months in vs 9 months out picture! #9monthsin9monthsout

A post shared by Rita Hayek (@ritahayek) on

ونشرت ريتا حايك صورة جمعت فيها لقطتين تتعلّقان بالشهر التاسع، الأولى حديثة ظهرت فيها وهي تحمل ابنها الصغير بعمر 9 أشهر، أما الثانية فظهرت فيها برفقة زوجها الطبيب عبدالله ربيز عندما كانت حاملاً في الشهر التاسع، في إشارة الى استمتاعها بأمومتها بعد حمل وإرهاق دام لفترة تسعة أشهر.

كندة علوش غارقة بأمومتها

الفنانة السورية كندة علوش التي تبتعد حاليا عن المشاركة في الأعمال الفنية للإهتمام بطفلتها الصغيرة "حياة"، شاركت في الفترة الماضية جمهورها بأكثر من لقطة معبرة لها وهي تحضن ابنتها بين ذراعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صباح الخير..  يسعد صباحكن وايامكن ويخليلكن حبايبكن

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

كندة علوش تزوجت من الفنان عمرو يوسف عام 2017 وأنجبت منه ابنتهما الوحيدة حياة.