شيرين رضا فتاة عمرو دياب المدللة في حفل الجونة وهكذا رقصت على "تنسى واحدة"..فيديو

نالت حفلة الفنان عمرو دياب الأخيرة في مهرجان الجونة السينمائي اهتماما كبيرا خصوصا مع تواجد العديد من النجوم في الحفل وتحديدا الفنانة شيرين رضا الزوجة الأولى للفنان عمرو دياب وطليقته والتي تفاعلت بشكل ملفت مع الفنانة بشرى أثناء غناء عمرو دياب لإحدى الأغنيات.

بشرى وشيرين رضا في حفل عمرو دياب

بشرى ترقص مع شيرين رضا على أغنية "تنسى واحدة"

نشرت الفنانة بشرى عبر حسابها على "انستجرام" فيديو يجمعها مع الفنانة شيرين رضا الزوجة السابقة للفنان عمرو دياب وهو يغني أغنية "تنسى واحدة"، ورقص الثنائي على الأغنية وتحديدا على كوبليه " ليه يا قلبي كل يوم بتحب وحدة ولسه مش لاقي اللي عايزه في أي وحدة كل أول يوم تقول إنك لقيتها وفي نهاية اليوم بحس إنك نسيتها كل ده علشان بتهرب من الحقيقة كل ده علشان يا قلبي تنسى وحدة"، في تلميح إلى عدم نسيان عمرو دياب لزوجته السابقة شيرين رضا والذي تجمعها مع دياب علاقة صداقة قوية رغم طلاقهما.

بشرى وشيرين رضا

وكتبت بشرى تعليقا على الفيديو:"حفل الجونة الوحيد والأوحد لعمرو دياب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

شيرين رضا ترقص على أغنية "يوم تلات" لعمرو دياب

ليست المرة الأولى التي تظهر فيديوهات لشيرين رضا أثناء حفل الفنان عمرو دياب في الجونة، وليست كذلك أغنية "تنسى واحدة" هي الأغنية الوحيدة التي تم التلميح فيها إلى شيرين رضا،  فخلال الأيام الماضية تداول العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لشيرين رضا وهي تغني أغنية " يوم تلات" مع عمرو دياب، وتشير إلى نفسها كونها المقصودة من الأغنية وتحديدا عندما غنى دياب مقطع :" ولا أعشق البيضا أم خدود حمرا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ذكريات (@zekrrayat) on

علاقة قوية تربط عمرو دياب وشيرين رضا رغم الطلاق

رغم انفصال عمرو دياب عن الفنانة شيرين رضا منذ التسعينيات بعد زواج لم يدم طويلا إلا أن الاثنين لا تزال تربطهما علاقة وترابط قوى.

الفنانة شيرين رضا وعمرو دياب

ليس فقط بسبب أن لعمرو دياب ابنة من شيرين رضا بل بسبب وجود علاقة حب مختلفة بينهما، حيث أكدت شيرين رضا في أكثر من حوار لها أنها تحب عمرو دياب بشكل أساسه الاحترام.

يذكر أن الفنانة شيرين رضا قد شاركت في العديد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية وكان آخر أعمالها فيلم "الفيل الأزرق2" الذي حقق نجاحا جماهيرا كبيرا خلال عرضه في الصيف الماضي.