حلا شيحة ترد على انتقادات ملابسها وتكشف عن خضوعها لعملية تجميل..بالفيديو

لم تهدأ الإنتقادات الموجهة للممثلة المصرية حلا شيحة مع جلسات التصوير المتتالية التي خضعت لها واطلالاتها بفساتين وصُفت الجريئة في مناسبات متعددة شاركت بها وآخرها في مهرجان الجونة وذلك منذ فترة عودتها للفن وخلعها للحجاب، واعتبر البعض بأن اطلالات حلا شيحة تحمل الكثير من الجرأة.

حلا شيحة ترد على انتقادات ملابسها

هذه الإنتقادات ردت عليها حلا شيحة خلال تصريح تليفزيوني لها في برنامج ” ET بالعربي ” معتبرة بأنه لا يوجد في صورها أي شيء خادش للحياء أو جارح للعين وأنها كانت بسيطة للغاية وغير مستفزة ولا تستدعي كل هذا الهجوم .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @be4andafter__mashaheer on

واضافت "أنا طبيعية ولبسي كمان طبيعي ومفيش حاجة زيادة .. وكل واحد حر يتقبله أو ما يتقبلوش " في تلميح لكل مهاجميها ورسالة لهم بالتوقف عن انتقادها.

وكشفت حلا شيحة الى انها اضطرت الى إغلاق خاصية التعليق على الصور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام " حتى لا تسمح لأحد بكتابة أي تعليقات جارحة او مسيئة لها.

حلا شيحة وخضوعها للتجميل

وفي سياق متعلق، كشفت حلا شيحة لبرنامج "  ET  بالعربي "  عن إجرائها لعملية تجميل في أنفها مؤخرا ، وجاء اعترافها بعد ملاحظة الجمهور بأن ملامحها بدت بشكل اجمل عن السابق وأكثر تناسقاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وأوضحت بأن السبب الذي دفعها لإجراء هذه العملية هو شعورها بالإنزعاج من بروز عظمة في منطقة الأنف، فقامت بإزالة جزء كبير منها من خلال خضوعها لعملية تجميل ، مشيرة الى إنها منذ فترة كبيرة وهي ترغب بإجرائها وتشعر الآن بالارتياح أكثر.

من احدى اطلالاتها في مهرجان الجونة 2019

حلا شيحة في مهرجان الجونة

وتواصل حلا شيحة لفت الأنظار في مهرجان الجونة حيث تحرص على حضور فعاليات المهرجان المتواصلة حتى 27 سبتمبر، وتألقت على السجادة الحمراء بعدد من الإطلالات الأنيقة والتي لم تخلو ايضا من لمسة الجرأة، كما برزت الى جانب شقيقتها هنا شيحة والتقطا الصور امام عدسات المصورين، مستعرضين أناقتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

يذكر ان حلا شيحة لم تعلن عن أي اعمال فنية جديدة مقبلة لها، بينما كان آخر اعمالها مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان في موسم رمضان الماضي.