فيديو وصور: كارول سماحة تحتفل مع جمهورها بالعرض الأول لفيلم "بالصدفة" وإلهام شاهين تدعمها

احتفلت اليوم الفنانة كارول سماحة بالعرض الخاص الأول لفيلمها "بالصدفة" في بيروت والذي يعتبر أول فيلم في مسيرتها الفنية، وتواجدت كارول مع الجمهور وعدد من زملائها الفنانين في عرض الفيلم.

كارول سماحة تحتفل بأول أفلامها "بالصدفة"

ودعت كارول سماحة جمهورها للاحتفال معها بعرض فيلمها "بالصدفة" وأعلنت عن تفاصيل العرض الأول عبر تويتر وقالت:" كتير سعيدة إني رح إحضر شخصيا يوم الاربعاء ٢٥ سبتمبر فيلم بالصدفة، بسينما سوق بيروت سينما سيتي مع الجمهور و المحبين والفانز وأكيد كل أبطال وفريق العمل، لاقونا الساعة ٧.. بحبكن".

واحتفلت كارول سماحة اليوم بالعرض الخاص للفيلم بحضور عدد من زملائها الفنانين وأبطال العمل مثل باميلا الكيك ووديع أبو شقرا والمخرج باسم خريستو وغيرهم، بالإضافة إلى الفنانة إلهام شاهين والتي حرصت على التواجد لدعم صديقتها كارول سماحة في أول تجاربها السينمائية.

وكانت كارول سماحة قد طرحت مؤخراً الأغنية الدعائية لفيلم "بالصدفة" بعنوان "بتآمن بالصدفة" وهي من ألحان مروان خوري، وذلك للترويج لفيلمها الأول في مسيرتها والذي تدور قصته حول مجموعة من الأشخاص المختلفين اجتماعيا وفكرياً يلتقون صدفة في ظروف معينة ينتج عدة مواقف درامية وهو من تأليف كلوديا مرشيليان.