اسبوع حافل بأعياد ميلاد النجوم وأبنائهم .. فيديو وصور

اسبوع حافل بأعياد ميلاد النجوم وأبنائهم، حيث أحتفل اليوم الفنان أكرم حسني بعيد ميلاده وسط تهاني النجوم ورسائل المحبين بينما احتفل كذلك الفنان كريم فهمي بعيد ميلاد ابنته نعومي، والفنانة أنعام سالوسة احتفلت هي الأخرى بعيد ميلادها الـ80.

اكرم حسني يهنئ نفسه بعيد ميلاده

احتفل الفنان أكرم حسنى بعيد ميلاده الـ45 حيث نشر عبر حسابه على "أنستجرام" صورة من طفولته وعلق عليها قائلا: "كل سنة وأنا طيب"، وقام الكثير من النجوم بتهنئة أكرم على عيد ميلاده.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Akram Hosni (@akramhosny) on

عيد ميلاد الفنانة الكبيرة أنعام سالوسة الـ80

الفنانة أنعام سالوسة احتفلت هذا الاسبوع بعيد ميلادها الـ80 وسط احتفاء إعلامي كبير بالفنانة التي قدمت عشرات الأدوار ما بين الكوميديا والدراما.

عيد ميلاد الفنانة أنعام سالوسة

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها الإعلامي

الفنانة دنيا سمير غانم احتفلت أيضا بعيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان حيث كتبت له رسالة رومانسية عبر حسابها على "انستجرام" قالت له فيها:" عيد ميلاد سعيد يا رامي، واتمني أن تصبح أيامك كلها نجاح وسلام وضحك، بحبك جدا، ودائما فخورة بك، ربنا يحميك يا حبيبي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد ابنته نعومي

الفنان كريم فهمي احتفل هو الآخر بعيد ميلاد ابنته نعومي حيث نشر لها صورا عبر حسابه على "انستجرام" فكتب :" كل سنه و حبيبتي و اغلي حاجه في حياتي هي و اخواتها طيبه ، كل سنه و انتي طيبه يا شبهي يا حته مني ، بحبك يا نعومي ، ربنا يحفظك انتي و اخواتك".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

بطلة فيلم "الشقة من حق الزوجة" تحتفل بعيد ميلادها الـ60

تحتفل الفنانة فريدة سيف النصر بعيد ميلادها الـ60، ومن أهم الأفلام التي شاركت في بطولتها "الشقة من حق الزوجة"، و"حلاوة الروح" وتشارك كذلك في مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الجاري تصويره خلال هذه الأيام.

عيد ميلاد الفنانة فريدة سيف النصر

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد الفنانة رجاء الجداوي

الفنانة رجاء الجداوي احتفلت أيضا بعيد ميلادها الـ81 حيث نشرت العديد من النجمات صورا من الاحتفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكان من ضمن المحتفلين بها الفنانة إلهام شاهين التي نشرت عبر حسابها على "انستجرام " رسالة تهنئة إلى الفنانة رجاء الجداوي كتبت فيها:" كل سنه و حبيبة قلبى رجاء الجداوى طيبه . بحبك يا أطيب قلب و أحن حضن . ربنا يخليكى لنا و يعطيكى الصحه و يفرح قلبك دايما".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on