هكذا عادت ديانا حداد للغناء باللهجة المصرية وطلتها الجديدة حديث الجمهور

عادت النجة ديانا حددا للغناء باللون المصري مجددا، حيث طرحت أغنية شعبية بصوتها القوي، حيث تتميز كثيرا في أداء الأغنيات الشعبية المصرية، كما ظهرت ديانا حداد بطلة كاجوال خطفت الأنظار.

ديانا حددا تخطف الأنظار

كما طرحت ديانا حداد جلسة تصوير جديدة بفستان أسود محتشم بدت فيها أبطلة خاطفة، والبعض لم يتعرف عليها للوهلة الأولى، وفيما يتعلق بالأغنية التي تحمل عنوان "جمالو"، فهي من كلمات الشاعر المصري ملاك عادل والملحن المصري "مدين"، ومن توزيع ومكس وماسترنغ المصري أحمد عبد السلام، ويقول مطلعها:"جمالو .. ملا قلبي خلاص ملا عينيا، وفيه احساس يكفي الناس وكل الدنيا حنيه، بدوب دوبان وعاشقه كمان جمال ضحكت عينيه ديه، ده حبه ده اللي ملا عيني ومهنيني في حياتي معاه".

أغنية "جمالو" أحدث أعمال ديانا حداد

وبحسب بيان رسمي، فقد تعاونت ديانا حداد في أغنية "جمالو" من ناحية الإنتاج مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وعرضتها في قناة روتانا على موقع "اليوتيوب"، بعمل تم عمل مونتاج خاص به حمل بشكل جميل كلمات الأغنية وأحدث صور ديانا حداد، بلوك ذات ألوان مفرحة عاشقة.

كما تم طرح الأغنية بشكل حصري في الموقع الإلكتروني المتخصص لعرض الأغنيات الموسيقية Deezer حيث باتت الأغنية تحقق نسبة متابعة كبيرة من جمهور ديانا حداد في مصر والخليج والعالم العربي، وقامت بتسجيل الأغنية ما بين ستوديوهات القاهرة ودبي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on