هل ندمت هند البلوشي على كشفها زواج عمرو دياب ودينا الشربيني السري؟!

أثارت الفنانة الكويتية هند البلوشي الجدل مؤخرًا بعدما شاركت جمهورها على انستجرام، بصورة جمعتها مع الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، خلال تواجدهم في أحد الأماكن العامة، حيث علقت حينها بأنها تقف مع عمرو وزوجته، وهو الوصف الذي يستخدم للمرة الأولى في علاقتهما، وهو ما جعل البعض يتسائل مرة أخرى عن مسمى العلاقة التي حيرت متابعيهما على مدار عامين.

هند البلوشي تعلق على الجدل الذي سببته صورتها مع الهضبة ودينا الشربيني

وظهرت هند البلوشي في تقرير لبرنامج "MBC Trending"، الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، وعلقت على تصدر اسمها لمواقع التواصل الاجتماعي لمدة يومين، كونها الفنانة الأولى التي تكشف زواج الهضبة ودينا الشربيني،  فقالت هند: "كنت على نياتي جدًا لما نزلت الصورة".

ولفتت الفنانة الكويتية إلى أنها لم تقصد إثارة ضجة حول طبيعة علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب، وأنها شاركت تلك الصورة مع الجمهور بحسن نية لا أكثر، إلا أن البعض اعتقد أنها "كشفت المستور" بحسب قولها.

كواليس التقاط الصورة

وعن كواليس التقاط الصورة قالت هند البلوشي إنها قابلت الثنائي في أحد المطاعم، وكان برفقتهما عدة أشخاص، فقامت بالتحدث معهما وعرفتهما بنفسها وطلبت التقاط صورة تذكارية معهما، وأضافت: "صدفة جميلة إن حد يقابل عمرو دياب ويتصور معاه.. وأنا افترضت حسن النية".

وأوضحت هند ساخرة بأنه شيء جيد أن يتصدر اسمها لمواقع التواصل الاجتماعي على مدار يومين.