قبل عرض فيلم "الفلوس".. تامر حسني يعلن مفاجأة جديدة بالسينما وألبوم منتظر!

دخل الفنان تامر حسني هذه الفترة في حالة نشاط سينمائي بعد إعلانه عن مشروع سينمائي جديد قبل عرض فيلمه "الفلوس" والمؤجل من موسم عيد الأضحى السينمائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تامر حسني بـ"لوك" جديد استعداداً لفيلمه "مش أنا"

ونشر تامر حسني تفاصيل فيلمه الجديد بعنوان "مش أنا" على حسابه بانستقرام، بعدما كشف عن إطلالته الجديدة في الفيلم بتخليه عن شعره، وقال:" تحضيرات دخول تصوير فيلمي الجديد بعنوان "مش أنا" و تسجيل أغانيه و تحضيرات تصوير كليب ألبومي القادم، فيلم "مش انا" قصة وسيناريو و حوار تامر حسني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وشوق تامر حسني الجمهور لأعماله الفترة المقبلة بعدما كشف عن تصويره كليب لألبومه الجديد، بالإضافة إلى أغاني فيلمه المقبل، رغم عدم عرض أغاني فيلمه الجديد "الفلوس" الذي انتهى من تصويره مؤخراً، وتابع تامر حسني حديثه بالسخرية من إطلالته الجديدة:"  اتكلمنا جد شوية نهزر بقى.. مين هيحلق كدا ويشترك معايا في حملة نعيماً.. نهاركم عسل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وينتظر جمهور تامر حسني عرض فيلمه الجديد "الفلوس" الذي يشارك في بطولته خالد الصاوي وزينة، وذلك بعد طرح البرومو الخاص به وكذلك البوستر الرسمي ومن المتوقع عرضه في موسم رأس السنة، في حين لم يكشف عن موعد طرح البومه الجديد أو فيلمه المقبل "مش أنا" والذي ينتظر الجمهور تحديد فريق عمله أيضاً.