نادين نسيب نجيم تحيي ذكرى والدها الأولى برثاء مؤثر: لا يفارقني دفء قلبك

عام كامل مر على وفاة والد الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حيث قررت نادين إحياء ذكرى رحيله الأولى بطريقتها الخاصة، وإعادة رثاؤه بكلمات مؤثرة تعبر عن مدى احتياجها واشتياقها له.

نادين نسيب نجيم تحيي ذكرى والدها 

نادين نسيب نجيم نشرت عبر تويتر صورة من جنازة والدها، وهي عبارة عن باقة ورد، تعلوها صورة والدها، وعلقت قائلة: "مرّت سنة كاملة على رحيلك يا أبي، افتقدك كثيرًا! لكنّك ما زلت مرفأ الأمان الوحيد لي، في الصلوات والدعوات احتفظ بك، لا يفارقني دفء قلبك واستلهمُ العزيمة والأمل ممّا علمتني إيّاه.. باقٍ في قلبي يا أبي رحمك الله".

زملاء نادين نجيم يساندوها ويدعون لوالدها بالرحمة

تأثر نادين نسيب نجيم في رثاء والدها، جعل عدد من أصدقائها ومتابعيها وزملائها بالوسط الفني يحاولون مساندتها في تخطي أزمة فقدانها لوالدها، فعلقت المطربة برواس حسين قائلة: "الله يرحمه"، أما الممثل المصري أحمد صلاح حسني فكتب لها: "ربنا يصبرك ويعطيكي القوة ويكون في مكان أفضل".

 كان والد الفنانة اللبنانية قد مكث في المستشفى العام الماضي لأكثر من 10 أيام، بعد تدهور حالته الصحية، ورافقته نادين نسيب نجيم طوال تلك الفترة، إلى أن وافته المنية، ونعته ابنته برسالة مؤثرة.

في سياق أخر كانت أخر أعمال نادين نجيم هو مسلسل "خمسة ونص" الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته كل من قصي خولي ومعتصم النهار وإخراج فيليب أسمر.

وكانت صورة والد نا\ين الراحل قد ظهرت في أحد مشاهد "خمسة ونص" على أنه والد شخصية "بيان" التي قدمتها نادين نجيم، وهو ما اعتبره الجمهور لفتة طيبة من الفنانة اللبنانية تجاه والدها الراحل.