سمير صبري يكشف الأسباب التي مهدت لـ"حجاب شادية":أُجهضت 3 مرات وتشخيصها بالسرطان بشكل خاطئ صدمها!

كشف الفنان المصري سمير صبري بعض من كواليس الفنانة الراحلة شادية خلال الفترة الأخيرة قبيل إعلان اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب.

وخلال إحدى الندوات التي أقيمت بالقاهرة وحل الفنان سمير صبري ضيفًا فيها، تحدث الفنان القدير عن علاقته بشادية، وكشف بعض التفاصيل الصادمة عن حياتها وأسباب ارتدائها للحجاب، حيث أكد أن شادية مرت بظروف نفسية سيئة جعلتها تتخذ هذا القرار.

سمير صبري في الندوة

حمل شادية 3 مرات 

وأضاف أن أزمة شادية في البداية كانت بسبب أمنيتها بأن يكون لديها أطفالًا، لافتًا إلى أنها حملت بالفعل من زوجها الفنان صلاح ذو الفقار، لكن بمجرد حلول الشهر السابع من الحمل كانت تتعرض للإجهاض، موضحًا أنها بعد يأسها من محاولات الحمل المتكررة، اعتبرت طاهر نجل شقيقها، مثل ابنها.

سمير صبري يتحدث عن شادية

تشخيص خاطئ تسبب في صدمة شادية

وأضاف سمير صبري أن نجل شقيق شادية توفى بشكل مفاجئ تزامنًا مع عرضها لمسرحية "ريا وسكينة"، وفي تفس الفترة تقريبًا كانت قد انفصلت عن ذو الفقار، وعلمت أنها مصابة بمرض سرطان الثدي، فقررت السفر للولايات المتحدة الأمريكية عند شقيقتها عفاف، لإجراء جراحة استئصال الثدي، وبمجرد أن أجرت تلك العملية اكتشف الأطباء أنه تم تشخيص حالتها بشكل خاطئ وأنها لم تكن مصابة بالسرطان من البداية!

الفنانة الراحلة شادية

وأشار سمير صبري إلى أن كل ما مرت به في فترات متقاربة تسبب في حدوث صدمة كبرى لها، فقررت أن تتجه لغناء الأغاني الدينية فقط والابتعاد عن التمثيل والتقرب من الله، ثم قررت الاحتجاب تمامًا عن كل من حولها، وتابع: "في البداية كانت بترد علينا في التليفون لما بنطلبها، وبعدين بطلت ترد".

الجدير بالذكر أن الفنانة القديرة شادية توفيت 28 نوفمبر عام 2017 بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 86 عاما